رياضة

الرجاء يسقط أمام الترجي بثنائية في دوري الأبطال

رشيد القمري السبت 30 نوفمبر 2019
A02E99DE-64EC-4CAB-9C75-DDA72B77D958
A02E99DE-64EC-4CAB-9C75-DDA72B77D958

 

تغلب فريق الترجي التونسي لكرة القدم على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر اليوم السبت خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الترجي منذ الدقيقة 8 عبر أنيس البدري، الذي وضع الكرة في الجهة اليمنى من شباك الحارس الزنيتي، بعد تمريرة عرضية كسر من خلالها مصيدة التسلل.

ونجح الفريق التونسي في تسجيل هدف ثان عند الدقيقة 15، بعد حملة هجومية اخترقتدفاع الرجاء، سجلها الإيفواري إبراهيم واتارا بطريقة فنية رائعة.

وشهد الشوط الأول إصابة بدر بانون الذي حاول قطع كرة خطيرة، ليتعرض بعدها إلى الإصابة، التي اضطرته لمغادرة الملعب وترك مكانه لزكرياء الوردي، وهو ما اضطر الشاكير إلى العودة إلى الدفاع لشغل مركز بانون قبل أن يعلن الحكم عن نهايته بالنتيجة المسجلة.

وفي الشوط الثاني، بادر الرجاء إلى تهديد مرمى الحارس بنشريفية وكاد في أكثر من مناسبة أن يقلص الفارق خصوصا عبر الكونغولي بين مالانغو.

وسجل الرجاء هدفا عبر الليبي سند الورفلي، لكن الحكم أعلن عن تسلل ليقرر عدم احتسابه، وتبقى النتيجة هدفين لصفر، إلى أن أعلن الحكم عن نهايتها بفوز ثمين للفريق التونسي.

وبات الترجي يقتسم صدارة المجموعة الرابعة إلى جانب شبيبة القبائل الجزائري، الفائز في وقت سابق على فيتا كلوب الكونغولي، الذي يقبع في المركز الأخير رفقة الرجاء.