رياضة

لقجع وبووانو والصبار ينهون أزمة الكوديم

مكناس: محمد بنعمر الجمعة 04 أكتوبر 2019
BD646950-6C20-453C-BE42-EBE58D8501C7
BD646950-6C20-453C-BE42-EBE58D8501C7

 

في اجتماع طارئ بمقر عمالة مكناس 3 أكتوبر الجاري، وقبله لقاء مع فوزي القجع جمع عامل الإقليم عبد الغني الصبار ورئيس مجلس جماعة مكناس عبد الله بووانو، ورئيس العصبة الوطنية للهواة، بالإضافة إلى رئيس المكتب المديري محمد بلماحي وعدة فعاليات رياضية واقتصادية، تم التوصل إلى صيغة توافقية تنهي أزمة الكوديم مؤقتا، حيث تم تشكيل لجنة مختلطة ومؤقتة ستسهر على تدبير المرحلة الإنتقالية إلى غاية الشطر الأول من البطولة الوطنية مع إمكانية التمديد إذا اقتضت المصلحة ذلك. وتضم اللجنة عادل التراب، خالد تاعرابت ، حسام القاسمي، عزيز بنونة، عز الدين اليعقوبي، عبد الحق بن الشاوي، عز الدين الزروالي، بونوة مراد.

ويذكر أن فريق النادي المكناسي يعاني من أزمة كبيرة وفريدة تتمثل في وجود مكتبين مسيرين وفريقين يمثلان النادي المكناسي، تنقلا الأحد الماضي من أجل خوض مباراة ضد فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، لكن تم تأجيلها من طرف العصبة الوطنية هواة.

وجاء الحل التوافقي في تشكيل لجنة مؤقتة تسهر على التسيير بعد استشارة فوزي لقجع حيث أوضح أن سلك المساطر القانونية سيأخذ وقتا طويلا يمكن أن يقدم بسببه الفريق اعتذارا عاما، ورأى جميع المتدخلين أن الحل الأنسب يكمن في تقديم تنازلات من الطرفين وتغليب المصلحة العامة على الحسابات والصراعات الضيقة.