رياضة

زهير أوشن ينهي خلافه مع لوصيكا

خريبكة: الشرقي بكرين الخميس 26 سبتمبر 2019
D7EB8C8D-C3F9-42F7-8CDE-A7D624C3F274
D7EB8C8D-C3F9-42F7-8CDE-A7D624C3F274

بعدما حاول الاستنجاد قبل شهر بلجنة النزاعات، بغية فك الارتباط من جانب واحد، مع توصله بمستحقاته كاملة، قرر اللاعب زهير أوشن العدول عن قراره، وفضل استئناف التداريب رغم التأخير.

هذا وتأتي عودة المهاجم زهير أوشن إلى تداريب أولمبيك خريبكة، رغم أن المدرب رشيد الطاوسي وضعه ضمن لائحة المغادرين، قبل العدول عن قراره بإلحاح من المكتب المسير.

وعلم "أحداث أنفو" أن مكتب أولمبيك خريبكة عقد اجتماعا مع أوشن أفضى إلى تسوية كل الخلافات، ليفتح صفحة جديدة، وليقرر إنهاء موسمه بفريق الفوسفاط في انتظار الميركاتو الشتوي أو احدى العقود الاحترافية.

وكان زهير أوشن مهاجم أولمبيك خريبكة، قد توصل بعرض رسمي من نادي الخريطيات القطري، من أجل الاستفادة منه إلى نهاية الموسم، غير أن المدرب رشيد الطوسي رفض رحيله، أمام حاجته لجميع اللاعبين في مرحلة صعبة التي كان يمر منها الفريق الفوسفاطي، خاصة أنه يحتل المركز قبل الأخير ب14 نقطة، لذلك عبر عن رغبته بحاجة لجميع اللاعبين.

ويبقى أوشن مطالبا ببذل مجهودات كبيرة لاسترجاع لياقته.

وأضافت المصادر ذاتها أنه ما زال عقد أوشن ساري المفعول إلى نهاية الموسم الحالي 2020 ، علما أنه التحق منتصف الموسم قبل الماضي ، في عهد المكتب السابق، مقابل 120 مليونا سنتيم .