رياضة

أولمبيك آسفي تعين رشيد دلال مساعدا للمدرب محمد الكيسر‎

إيمان لمزوقـ(صحافية متدربة) الاحد 08 سبتمبر 2019
0-3
0-3

AHDATH.INFO

أعلن فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم ، عن تعاقده مع رشيد دلال ليشغل منصب مدرب مساعد لمدرب الفريق المسفيوي محمد الكيسر بعقد يمتد لمدة موسم واحد.

وأصدر القرش المسفيوي  بلاغا عبر الصفحة الرسمية للنادي في موقع "فيسبوك"، جاء كالآتي:

يسعد المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم أن ينهي لعلم الجمهور الكريم عن تعاقده مع رشيد دلال كمساعد أول للمدرب الكيسر ‎السيد دلال من مواليد سنة 1974، سبق أن لعب لأندية الدفاع الحسني الجديدي، المغرب الفاسي، الجيش الملكي، حسنية أكادير و كذا المنتخب ‎الوطني.

رشيد دلال حاصل على دبلومات التدريب نوع C من الجامعة الأفريقية، نوع C و B من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نوع B من طرابنكامب من هامبورغ و ديبلوم مدرب كرة القدم من الدرجة الأولى من مركز مولاي رشيد و سبق أن درب فريق فتح سيدي بنور، فريق أمل الدفاع الحسني الجديدي و شغل منصب مساعد المدير التقني لنادي الدفاع الحسني الجديدي.

يذكر أن الإطار الوطني الكيسر قد فشل في أول مهمة رسمية له مع فريق أولمبيك آسفي، بعد الإقصاء أمام الدفاع الحسني الجديدي، من دور سدس عشر كأس العرش، وتنتظره مهمة أخرى في البطولة العربية للأندية، إلى جانب مهمته في قيادة فريقه لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الوطنية الإحترافية .