مجتمع

مختل عقلي يقتحم الوكالات البنكية ويستنفر أمن البيضاء

سعد داليا / عدسة بوعلو السبت 31 أغسطس 2019
DSC_9869
DSC_9869

Ahdath.info

لحظات مرعبة ومرهبة عاشتها مجموعة من الوكالات البنكية على مستوى حي الألفة بمنطقة الحي الحسني ، بعد إقدام مختل عقلي على تهديد زبناء الوكالة البنكية واقتحام اخرى بشارع واد درعة بالحي الحسني .

وحسب مجموعة شهادات عاينت يوم السبت 31 غشت عملية اعتداء مختل عقلي على أحد زبناء الوكالة البنكية ومحاولة الاستيلاء على أمواله فور سحبها من الشباك البنكي للوكالة ، تدخل على إثرها مجموعة مواطنين في إنقاذ حياة المواطن .

فترة وجيزة بعد الإعتداء على زبون الوكالة البنكية ، عمد المختل العقلي تكسير الواجهة الأمامية لوكالة بنكية مجاورة بشارع واد درعة بحي الألفة واقتحام فضائها الداخلي وإتلاف الوثائق الإدارية والمستندات المالية ، قبل استيلاء المقتحم على رزمة من الوثائق والشيكات البنكية الخاصة بزبناء الوكالة .

حادث اقتحام الوكالة البنكية من طرف المختل العقلي بشارع واد درعة استنفر عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الحي الحسني ، اسفر خلالها التدخل على توقيف الجاني بمسرح الجريمة .

واستنكر مجموعة من المواطنين تزايد أعداد المختلين عقليا بمنطقة الحي الحسني دون تدخل السلطات الإقليمية وممثلي وزارة الصحة في معالجة الظاهرة .