مجتمع

اعتقال مستثمر وهمي صاحب "قنبلة" اقالة ادعمار بتطوان

مصطفى العباسي الاحد 28 يوليو 2019
almaghribtoday-ولاية-أمن-تطوان
almaghribtoday-ولاية-أمن-تطوان

Ahdath.info

 

علمت أحداث انفو، أن المصالح الأمنية بمرتيل، اعتقلت في وقت متأخر من ليلة السبت صبيحة الأحد، بتعليمات من النيابة العامة، أحد الأشخاص المثير للجدل، والمنتحل صفة مستثمر، بسبب السكر العلني، العربدة والاعتداء على رجل شرطة خلال القيام بمهامه.

وكان المعنى، الذي يقدم نفسه في مواقع التواصل الإجتماعي، كمستثمر، وكشخص نافذ في الدولة، وله معارف في مستويات عليا، قد تسبب في وقت مبكر من صبيحة يوم الأحد، وبعد ليلة خمرية، في شجار مع رجل أمن، خلال مراقبة أوراق سيارته، مدعيا أنه بمقدوره أن يوقفه و"ينفيه"، بل ووصل حد مد يده في اتجاهه.

يذكر أن المعنى، ادعى خلال اليومين الأخيرين، في بث مباشر على إحدى الصفحات الفيسبوكية المأجورة، أنه على علم من كواليس خاصة، أن وزارة الداخلية عزلت رئيس الجماعة الترابيزة لتطوان، وأن عامل الإقليم يتستر عليه، مما آثار موجة من الاستغراب وردود الفعل، التي طالبت عامل الإقليم، بتوضيح الحقيقة، ومتابعة المعنى في حال ثبوت ترويجه لأخبار زائفة.

وينتظر ان يتم تقديم المعنى، اليوم الاثنين أمام وكيل الملك بابتدائية تطوان، وسط انباء مؤكدة بعدم تنازل الشرطي الذي تم الاعتداء عليه، في ظل متابعة كبيرة لمجريات الأحداث، خاصة في ظل ادعاءات المتهم بقدراته الخارقة وعارفه الوهميين، الذين تمكن بفضلهم من القيام بعدد من عمليات النصب والاحتيال حولته لمستثمر وهمي.

للإشارة المستثمر الوهمي، أصبح معروفا مؤخرا بصاحب "القنبلة الذرية" نسبة لما فاه به في شريط الفيديو المباشر، هو ومقدمه منتحل الصفة، حيث اوهموا الناس بتفحير القنبلة، التي لم تكن سوى خبرا زائفا، انتقاما وتسويها لسمعة قيادي العدالة والتنمية وعامل تطوان، الذين للمعني خصومة معهما.