اقتصاد

عروض جديدة ل"كوكاكولا" بمناسبة الصيف

أحمد بلحميدي الخميس 25 يوليو 2019
COCA
COCA

AHDATH.INFO

بمناسبة موسم الصيف، أعدت "كوكا كولا" ثلاث نكهات جديدة. يتعلق الأمر ب كوكا كولا بالخوخ بدون سكر، هواي بالأناناس، وسبرايت بالنعناع.

ويمكن للمستهلك أن يتذوق هذه المشروبات الجديدة المتوفرة في علب من حجم 25cl أو في قنينة PET الجديدة من حجم 33cl. وصممت كلها لتكون مشروبات صيفية بامتياز،بنكهاتها الحلوة الطيبة وبطعم الفواكه المميز.

.وقالت إيمان بلمجدوب، مديرة التسويق لدى كوكا كولا المغرب في ندوة صحفية أقيمت بالبيضاء، على أنه وبعد سنة من الجهد المكثف،يشكل الصيف الفترة التي يجرب فيها الشباب أحاسيس جديدة ويمتلؤون بالطاقات الإيجابية, إذ من خلال إطلاقها لمجموعة من المبادرات، تسعى كوكا كولا المغرب إلى منح مستهلكيها صيفًا لا ينسى على حد قولها.

كما أطلقت الشركة بالموازاة مع ذلك عدة عروض ترفيهيه وخدماتية, من بينها عرضر "فان زون كوكاولا" وهي منطقة على الشاطئ, يشترط الولوج إليها حمل واحد من الأساور العشرة المتوفرة على آخر مستجد ضمن عروض العلامة التجارية مع توفير النقل بالمجان من طرف " Careem " انطلاقا من مركز المدينة, هذا فضلا عن توفير وجبات على الشاطئ.

كما يرتقب خلال هذا الموسم تنظيم قافلتين متوازيتين تشملان 7 شواطئ مغربية : الجديدة، الصويرة، إيمي ودار، عين الذئاب، المهدية، مارتيل، والسعيدية.