مجتمع

اب ببني ملال يجهز على ابنه بواسطة منجل

عادل المحبوبي الخميس 25 يوليو 2019
f9ae01a1145e6c4a0dfdf49ff5853108
f9ae01a1145e6c4a0dfdf49ff5853108

 AHDATH.INFO

عاش سكان مدينة بني ملال على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها، شاب عشريني، إثر تعرضه لطعنة قاتلة، وجهها له والده بواسطة "منجل"، صباح يوم الثلاثاء 24 يوليوز الجاري ،بجماعة أولاد امبارك ضواحي مدينة بني ملال.

و استنادا لمعطيات موثوقة ،فالتحقيقات الأولية كشفت دخول الضحية مع والده (المشتبه فيه) في خلاف حاد، بسبب مشاكل أسرية، تعود لكون هذا الاخير معروف بسلوكياته الغير سوية، و عدم اهتمامه بالأمور الأسرية ، خلاف سرعان ما تحول لتشابك بين الطرفين، انتهى بطعنة غادرة وجهها الاب لابنه على مستوى الفخد عجلت بوفاته، خاصة أنها كانت غائرة ما تسبب له في نزيف حاد.

إلى ذلك تم نقل الضحية في حالة جد حرجة نحو  مستعجلات المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، في محاولة لاسعافه ،إلا أن جميع الجهود المبذولة سرعان ما ستتوقف، بعد ان لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة، ليتم تحويل جثته إلى مستودع الأموات بذات المركز الاستشفائي قصد اخضاعها لعملية التشريح قبل التأشير على عملية الدفن ،و تحديد الأسباب الحقيقية وراء حالة الوفاة.

من جهة أخرى، كثفت عناصر الدرك الملكي بسرية أولاد امبارك من تحرياتها حول الموضوع، لتتمكن في نهاية المطاف من إيقاف المتهم (الأب)، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تم فتحه في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.