رياضة

لقجع: الأسود قادرون على بلوغ نهائي الكان

القاهرة: رشيد القمري الاحد 30 يونيو 2019
B04758DC-9A89-4EEB-A400-97DA6A3C35BA
B04758DC-9A89-4EEB-A400-97DA6A3C35BA

 

شدد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على أن الفريق الوطني قادر على بلوغ نهائي كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها مصر إلى غاية 10 يوليوز القادم.

وقال لقجع في تصريح خلال الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الوطني إن الأخير له من الإمكانيات ما يجعله يكمل المشوار إلى غاية 19 من الشهر القادم في إشارة إلى نهائي الكان المقرر بملعب القاهرة الدولي.

وتابع المتحدث ذاته:" كما قلت سابقا فالمنتخب الوطني يعيش استقرارا منذ 3 سنوات وهناك لاعبون جدد يقدمون الإضافة التقنية للفريق والعمل داخل المنخب الوطني يتم بشكل احترافي ومتميز ولم يسجل أي مشكل ولو بسيط".

وأضاف قائلا:" من الصعب أن نحافظ على هذا التوازن خصوصا عندما تطول مدة العمل، بدأنا منذ شهر الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا وظروف الاشتغال تزداد تحسنا يوما بعد يوم".

وشدد رئيس الجامعة على أن كل تلك المعطيات وتلاحم الجماهير المغربية وراء الفريق الوطني والتشجيع المستمر وحضورهم المتميز في القاهرة تبعث على الارتياح مشيرا إلى أن الأجواء سواء في الإقامة أو التدريبات أو المباريات الرسمية تكر في ظروف حسنة وهي معطيات حسب لقجع موضوعية وذاتية تجعله يسلك مسارا متميزا في هذه البطولة.