مجتمع

مصرع شاب عشريني في ظروف غامضة بعد سقوطه من الطابق الثالث بفاس

روشدي التهامي الاثنين 27 مايو 2019
morgue-alhakika24
morgue-alhakika24

 

AHDATH.INFO

أمر الوكيل العام باستئنافية فاس أول أمس الأحد 26 ماي الجاري المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفتح بحث قضائي تحت إشرافه لتحديد دوافع وأسباب مصرع شاب عشريني زول أول أمس الأحد  26 ماي بعد سقوطه من الطابق الثالث قرب قيسارية لعلج بالمدين الجديدة فاسفي انتظار ما سيكشفه تشريح الطب الشرعي الذي خضعت جثة الهالك بالمستشفى الإقليمي الغساني بفاس  بأمر من النيابة العامة المختصة .

يشار إلى أن المارة قرب قيسارية لعلج الواقعة بين شارع الحسن الثاني وزنقة أحمد الوكيلي بالمدينة  الجديدة ، فوجئوا بسقوط شاب على الأرض جثة هامدة ما أثار اندهاشهم كما تجارالقيسارية وزوارها . وأفادت مصادر من ساكنة العمارة حيث تقطن أسرة الشاب الهالك أنه كان يعاني من اكتئاب شديد من أن فقد والديه ، واستبعدت ذات المصادر تعرض الشاب للدفع ، فيما لم تستبعد أن يكون الشاب قد أقدم على الانتحار برميه نفسه من الطابق الثالث .

جدير بالإشارة أن المصالح المختصة بولاية أمن فاس كانت قد حضرت إلى عين المكان فور وقوع الحادث المأساوي وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي الغساني بفاس بأمر من الوكيل العام بعد قيام عناصرالشرطة القضائية والعلمية والتقنية بالإجراءات الميدانية اللازمة.