مجتمع

التفاتة انسانية من جماعة مكناس لفائدة عمال النظافة

محمد بنعمر الاحد 12 مايو 2019
Capture d’écran 2019-05-12 à 09.18.55
Capture d’écran 2019-05-12 à 09.18.55

AHDATH.INFO

نظمت جماعة مكناس السبت 11 ماي الجاري حفل إفطار جماعي لفائدة عمال النظافة المنتمين للشركات الثلاث المفوض لها بتدبير قطاع النظافة بمدينة مكناس.

وقد غصت ملحقة الهديم بعشرات العمال بحضور رئيس المجلس الجماعي عبد الله بووانو مرفوقا بعدد من النواب ومستشارين من فرق الأغلبية والمعارضة، أبوا إلا أن يشاركوا العمال هذا الاحتفال الذي نشطه الفنان الكوميدي عاطر.

ومباشرة بعد تناول وجبة الإفطار تم عرض شريط قصير من تمثيل الفنان عاطر الذي يعرف باكراهات عامل النظافة والاخلاق التي يتمتع بها من قبيل سلوك الأمانة والعفة.

ثم تم المرور إلى إجراء قرعة للاستفادة من دعم العمرة أو الحج بقيمة 20 ألف درهم، ودعم السكن بمبلغ 30 ألف درهم، ثم جائزة ثالثة تتعلق بالاستفادة من دراجة نارية قيمتها 10 الاف درهم، بالاضافة الى دعم اجتماعي مباشر لفائدة  العمال والتقنيين والسائقين والمراقبين والأطر  باستثناء المديرين، عبارة عن مواد غذائية، حيث ساهمت الشركات الثلاث في الحفل بالإضافة إلى جماعة مكناس.

وقد لاقت هذه المبادرة الانسانية الاجتماعية استحسان كل الجمهور الحاضر من العمال والمنتخبين.وبعض جمعيات المجتمع المدني في أفق تعميمها والتوسيع من دائرة المستفيدين التي همت العمال المرسمين فقط.