مجتمع

الرقم الأخضر يوقع بدركيين بخريبكة

الشرقي بكرين الاحد 07 أبريل 2019
رشوة
رشوة

AHDATH.INFO

علمت " أحداث أنفو " أن دركيين من سرية حطان سقطا وسط الأسبوع الذي ودعناه ، في قبضة العدالة بعد القبض عليهما متلبسين بتلقي رشوة مقابل التستر على ملف يتعلق بحادثة سير.

ووفق ذات المصادر فان القبض على الدركيين متلبسين بتلقي رشوة قدرتها مصادرنا “ب  2000درهم”، مقابل التستر على ملف حادثة سير، جاء على اثر ارتكاب شخص لحادثة سير بواسطة دراجة نارية على مستوى القرية المنجمية حطان ، لاذ بعدها بالفرار تاركا الضحية ملقى بالشارع العام.

وأفادت المصادر ذاتها، أن اقتناء أحد الشباب للدراجة النارية من مرتكب الحادث، دفع بوالدته الى الدخول على الخط، قبل أن تجد نفسها أمام مساومة من طرف دركيين من أجل طمس الحادثة مقابل مبلغ مالي، مما دفع بالسيدة الى الاتصال بالرقم الاخضر، ودخول النيابة العامة على الخط، بإشراف مباشر من الوكيل العام للملك عبد السلام أرجدو.

وقامت فرقة من المركز القضائي بسرية خريبكة بحضور فعلي لنائب الوكيل العام للملك محمد بلقصير، من نصب كمين محكم للإيقاع بالمتهمين، و ذلك عصر يوم الاربعاء، بعد أن ضربت السيدة موعدا للدركيين بالقرب من المحكمة الابتدائية بخريبكة من أجل تسليمهم المبلغ المتفق عليه، بعد أن تم الاحتفاظ بالأرقام التسلسلية للأوراق النقدية مع نسخها، حيث انطلى الفخ على الدركيين وتم القبض عليهما متلبسين بتلقي الرشوة.