اقتصاد

ملتقى جامعي للرياضات بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدار البيضاء

محمد معتصم الثلاثاء 02 أبريل 2019
0-1
0-1

AHDATH.INFO

على غرار السنوات السابقة ينظم نادي "إيكوسبور" المنتمي للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدار البيضاء الدورة السادسة تجمعها الرياضي التنافسي المخصص للطلبة، مغاربة وأجانب، وبشراكة مع جمعية طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدار البيضاء. هذه التظاهرة التي تحمل اسم الملتقى الجامعي للرياضات.

وذلك ما بين الرابع والسابع من أبريل بمدينة بن سليمان بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي والتكوين المهني.

وتأتي هذه الدورة بعد خمس  دورات ناجحة، عرفت مسابقات ومنافسات رياضية في التخصصات التالية: كرة القدم المصغرة، كرة السلة، الكرة الطائرة، المضرب، ألعاب القوى، الشطرنج، البلياردو، ألعاب الفيديو... وتعرف النسخة السادسة مشاركة تخصصات جديدة مثل البوكر.

والمعروف أن هذه التظاهرة الطلابية المتميزة تعرف حضورا مرة في السنة لأكثر من 450 طالبا جامعيا من العديد من المؤسسات الجامعية من المغرب والخارج. وهي تنعقد تحت شعار دائم ومؤسس هو خلق جو تعارفي تواصلي وتنافسي في ذات الوقت ما بين مختلف المتبارين القائم على التنافس الشريف الممزوج بروح الاحترام وبخلق فرص أوسع للمعرفة الحية المباشرة. وذلك إيمانا بالمنظمين بضرورة بناء وتوطيد جسور الثقة وحسن توظيف الكفاءات والطاقات الشابة في ميدان الرياضة.