مجتمع

مخموران يذبحان شخصا ويبتران جهازه التناسلي بآسفي!

عبدالرحيم اكريطي الاحد 10 مارس 2019
جثة99-وفاة-حادثة-1
جثة99-وفاة-حادثة-1

AHDATH.INFO

جثة في وضعة مستفزة للغاية يصعب على المرء رؤيتها تلك التي تم العثور عليها مرمية بزقاق بمنطقة اثنين لغياث البعيدة عن مدينة آسفي بحوالي 40 كيلومترا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد ، والتي تم نقلها صوب مستودع الأموات بآسفي قصد خضوعها لتشريح طبي وتسليمها لذويها من أجل دفنها.

الجثة هاته تم التنكيل بها من طرف شخصين اثنين كانا يحتسيان الخمر في محل هناك بمنطقة اثنين لغياث، وعندما غادرا المحل هذا الذي هو عبارة عن " كراج" لم يجدا أمامهما سوى شخص يمتهن مهنة التسول ويبلغ من العمر 43 سنة ويقطن بأحد الدواير التابعة لجماعة لغياث.

ليشرعا بدون سبب في الاعتداء عليه بالضرب والجرح بواسطة سكين،ما جعلهما يقدمان على ذبحه محاولان فصل رأسه عن جثته،وبعدها بترا جزء من جهازه التناسلي ووجها له العديد من الطعنات على مستوى جميع أنحاء جسده،وتركاه مضرجا في دمائه.

التحريات التي أجرتها عناصر الدرك الملكي أفضت إلى الوصول إلى هذين الشخصين اللذين أنكرا في بداية الأمر اقترافهما لهذا الفعل الإجرامي ،ولكن وبعد وضعهما أمام الأمر الواقع اعترفا في آخر المطاف بجريمتها النكراء هاته التي نفذاها دون أية خلفية ودون أية أسباب أو حسابات كانت بينهما وبين الضحية المسكين.

هذا ومن المنتظر وبعد الاستماع إلى الجانيين في محاضر قانونية أن يمثلا أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي يوم الثلاثاء.