رياضة

روح "المايسترو الظلمي" تحلق في سماء مراكش

ر.قبول/ أ.بلحميدي الجمعة 08 مارس 2019
D024FD3D-75F8-4675-8CC2-024C40EF6B9C
D024FD3D-75F8-4675-8CC2-024C40EF6B9C

Ahdath.info

بادرة طيبة تلك التي أقدمت عليها مسابقة «الكأس الدولية 7» في دورتها الثانية التي تحتضنها مدينة النخيل «مراكش». فحسب ما أعلن عنه منظمو الدورة خلال لقاء صحافي احتضنه أحد فنادق كورنيش عين الذئاب، فإن الاختيار قد وقع خلال هذه السنة، ضمن فقرة التكريم على «المايسترو»، صاحب القدم الذهبية اللاعب الدولي السابق المرحوم عبد المجيد الظلمي.

نجل المرحوم الظلمي يتوسط منظما المسابقة نجل المرحوم الظلمي يتوسط منظما المسابقة

 

وهي المبادرة التي لقيت الاستحسان والتجاوب، من طرف أسرة اللاعب الراحل الظلمي، حيث حضر نجله عثمان الظلمي خلال الندوة الصحافية التي حضرها كذلك نجوم من عالم الرياضة المغربية من قبيل اللاعب مصطفى الحداوي، والملاكم السابق عبد الحق عشيق...

وقد عبر نجل اللاعب الراحل عثمان الظلمي في تصريح لموقع «أحداث أنفو» عن سعادته وسعادة أسرته بهذه الالتفاتة التي أبت إلا أن تنفض غبار النسيان عن أحد فناني كرة القدم المغربية، وأحد اللاعبين الذي خلد مساره الكروي بمداد مِن الفخر، سواء ضمن الفرق الوطنية التي لعب فيها، أو خلال مشاركاته رفقة المنتخب الوطني، وخاصة خلال نهائيات كأس العالم بالمكسيك سنة 1986.

تكريم النجم حسن أقصبي تكريم النجم حسن أقصبي

الدورة الثانية لمسابقة «الكأس الدولية 7» التي ستجري أطوارها خلال الفترة المتراوحة ما بين 12 و14 أبريل القادم بالملعب الكبير بمراكش، ستعرف مشاركة أكثر من 400 لاعب هاو لكرة القدم، بعد النجاح الذي عرفته الدورة الأولى التي جرت في الفترة ما بين 30 نونبر و2 دجنبر 2018، حيث جمعت 30 فريقا، وأكثر من 350 لاعبا، وتميزت بتكريم النجم الدولي السابق «حسن أقصبي».

الحداوي وعشيق حضرا الندوة الحداوي وعشيق حضرا الندوة

وتشكل مباريات هذه المنافسة الكروية «حدثا أساسيا لكرة القدم الترفيهية»، ينتظره عشاق هذا النوع من الرياضة، ذلك أن المولعين بكرة القدم يحلمون بالقدرة - في يوم ما - على ممارسة رياضتهم المفضلة في نفس أجواء المباريات التي يشارك فيها النجوم الكبار.

نجل الظلمي رفقة المنظمين نجل الظلمي رفقة المنظمين