رياضة

البنزرتي يكشف رأيه عن حسم الوداد للقب البطولة

رشيد القمري الثلاثاء 05 مارس 2019
benzarti
benzarti

AHDATH.INFO - تصوير وراق

قال فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم إن فريقه لا يتميز بالفعالية خلال الشوط الأول في المباريات الأخيرة حيث تتسم هجماته وبناء عملياته بالبطىء.

وأضاف البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الوداد والمغرب التطواني أنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين لينبههم إلى هذا المعطى وهو ما أثمر هدفين في الشوط الثاني مشيرا إلى أن لاعبي الوداد كانوا أحسن وأفضل وتمتعوا بالسرعة في التمريرات والهجومات.

وعن خطأ التكناوتي في الهدف الأول قال المدرب التونسي إنه لايلوم أي لاعب مضيفا أن مثل هذه الوقائع يجب أن يتعلم منها اللاعبون في قادم المنافسات.

واعترف البنزرتي أن المباراة ضد الماط كانت صعبة نظرا لتريتب الخصم الذي يقاتل من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط ولرتبة الوداد مشددا على أن كل فريق كان يرغب بالفوز.

وأوضح البنزرتي أنه لطالما ردد أنه في المغرب لايوجد فريق كبير وآخر صغير فجلها تتشابه في جودة اللاعبين وخبرة المدربين مبرزا أن كل المباريات صعبة ويلزم التعامل معها وبذل المزيد من الجهد.

وأكد البنزرتي أن اللاعبين لم يرتاحوا طيلة شهر و5 أيام بسبب تراكم المباريات ولعب الفريق على عدة واجهات مهنئا لاعبيه على روحهم القتالية وانضباطهم التكتيكي والنتائج الإيجابية.

وقال المتحدث ذاته إن اللقب لم يحسم بعد وعلى لاعبيه ألا يفكروا كثيرا في هذا المعطى مضيفا أنه في حال حسم اللقب مبكرا فإنه سيريح بعض اللاعبين ويمنح الفرصة لآخرين مع التركيز على دوري أبطال إفريقيا.