رياضة

بالصور...حفل تسليم ملعب كرة القدم للجماعة الحضرية لتارودانت

تارودانت: موسى محراز الاحد 27 يناير 2019
CEEAAF5A-B55E-44A2-BD73-9BF08D7B5F73
CEEAAF5A-B55E-44A2-BD73-9BF08D7B5F73

AHDATH.INFO

أشرف الكاتب العام لعمالة تارودانت، رفقة الزيتوني إسماعيل عضو المكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جمال السنوسي رئيس عصبة الهواة لكرة القدم، رئيس جماعة تارودانت ورئيس عصبة ورئيس جماعة تارودانت سوس باشا المدينة ثم ممثل عن الشبيبة والرياضة.

كما حضر الحفل أبو القاسم كعضو شرفي يوم الجمعة 25 يناير 2019، على تسليم ملعب كرة القدم تحت اسم " محمد الجديدي "، لرئيس الجماعة الحضرية.

الملعب الجديد القديم باعتباره من بين منجزات المجلس السابق، حيث برمج منذ سنة 2014، والمشيد بسطاح المدينة انجز بشراكة بين جماعة تارودانت والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك في إطار البرنامج الوطني لتعشيب الملاعب الوطنية، تكلفت الجامعة بتعشيب الملعب بالعشب الاصطناعي، كما تم إحداث بئر خاص بالملعب.

عملية التسليم حضرها إلى جانت ممثلي بعض الفرق الرياضية ممثلين عن المكتب المسير لفريق شبيبة اتحاد تارودانت، وعدد من محبي الفريق، إضافة إلى شخصيات أعطت الكثير لكرة القدم المحلية ولازالت، كما هو حال كل من رفيق مصطفى، مصطفى اغوناين، فريد عكرود، عبد اللطيف المسعودي، الباقع إبراهيم، بكريم سعيد، رشيد اربيب، محمد رفيع، علي الواعر، محمد الكوشي، عزيز فريد، حاحو الغازي وآخرون، كما كان بين الحضور الفريق المحلي للكرة النسوية أمجاد تارودانت.