مجتمع

درك أولاد عياد يعتقل "عز الدين" الذي وشم رقبة خديجة باسمه

الكبيرة ثعبان الثلاثاء 22 يناير 2019
0-1
0-1

AHDATH.INFO

 

اعتقلت عناصر الدرك بأولاد عياد إقليم الفقيه بنصالح أمس الاثنين الشخص الذي تتهمه خديجة بوشم رقبتها باسمه "عز الدين" .

ويحقق درك أولاد عياد في هذه الأثناء مع العنصر الموقوف بحضور خديجة التي تم استدعاؤها لمواجهتها معه، بحسب ما أكده مصدر جيد الاطلاع ل"أحداث أنفو"، مشيرا إلى أن المتهم يتوفر على آلة الوشم .

وعلاقة بالموضوع،  أسدل  قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف ببني ملال الخميس الماضي الستار عن ملف "فتاة الوشم" خديجة المنحدرة من منطقة أولاد عياد بإقليم الفقيه بنصالح ، والتي تتهم 15 شخصا باغتصابها واحتجازها، ووضع وشوم على مناطق مختلفة من جسدها بالقوة .

وصرح إبراهيم حشان دفاع خديجة ، أن "قاضي التحقيق أجرى المواجهة بين المتهمين وبين خديجة ، كما أجرى المواجهة بينها وبين المتهم القاصر".

وأضاف حشان أنهم الآن "ينتظرون قرار قاضي التحقيق لإحالة الملف على الجلسة العلنية ".

وحضرت خديجة رفقة والدها في جلسة الخميس التي استغرقت حوالي ثلاث ساعات.

ويوجد رهن الاعتقال في هذه القضية 12متهما بينهم قاصر يتابعون بتهم تكوين عصابة إجرامية واختطاف واحتجاز فتاة قاصرة، والتغرير بها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض والتعريض للتعذيب بواسطة الكي والوشم والاتجار في جسدها والمشاركة في الاتجار في جسدها.

يشار إلى أن  خديجة (18 سنة)، كشفت في وقت سابق تعرضها للاحتجاز نحو شهرين تعرضت خلالهما للاغتصاب والتعذيب والوشم على جسدها بالقوة بعد اختطافها من أمام بيت خالتها في بلدة أولاد عياد بمنطقة الفقيه بنصالح منتصف يونيو الماضي.