مجتمع

التحقيق مع الأشقاء المتهمين بقتل فلاح بضواحي تيسة 

روشدي التهامي الخميس 22 نوفمبر 2018
CapTISSSAAAAAAAture
CapTISSSAAAAAAAture

 

AHDATH.INFO

حدد قاض التحقيق باستئنافية فاس تاريخ 17 دجنبر المقبل للشروع في التحقيق التفصيلي مع ثلاثة أشقاء متابعين في حالة اعتقال وشقيتهم وزوجة أحد الأشقاء المتابعتين في حالة سراح على خلفية الاعتداء على فلاح وافته المنية بالمستشفى الجامعي بفاس . وكان الوكيل العام باستئنافية فاس بعد استنطاقه المشتبه فيهم قد أحالهم على أنظار قاضي التحقيق يوم السبت المنصرم 17 نونبر الجاري بعد إعادته المسطرة إلى الضابطة القضائية للدرك الملكي بعين عائشة لتعميق البحث يوم 15 من الشهر ذاته .

تعود وقاع الاعتداء على( ط .و )  حسب الشكاية الى 14 نونبر الجاري حينما باغته الأشقاء الثلاثة الضحية وهو منهمكك في جني غلة الزيتون بجماعة المساسة بتيسة  ، ورشقه بالحجارة قبل أن الإجهاز مستعملين في ذلك عدة أدوات من بينها ( صابا، مقدة  وزبارة ) ، وغادروا المكان قبل قيام عناصر الدرك الملكي بإيقاف أحد الأشقاء الثلاثة فيما قدم الآخران نفسيهما إلى مركز الدرك الملكي ،وتم إخضاعهم للبحث التمهيدي بتعليمات من النيابة العامة المختصة بفاس خلال مدة الحراسة النظرية التي وضعوا تحت تدابيرها ، كما تم الاستماع إلى زوجة أحد الأشقاء وشقيقتهم .

يشارإلى أن خلافات مستفحلة بن عائلتي الضحية والأشقاء الثلاثة كانت موضوع دعوى أفضت إلى إدانة أحد الأشقاء على خلفية الاعتداء بالسلاح الأبيض على الضحية ووالديه.