رياضة

سيسكا يكرس عقدة الريال في موسكو

وكالات الثلاثاء 02 أكتوبر 2018
0D4E1670-DD72-439F-907E-7C3351E7C0EA
0D4E1670-DD72-439F-907E-7C3351E7C0EA

AHDATH.INFO

سقط ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في النسخ الثلاث الاخيرة من دوري أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو الروسي صفر-1 الثلاثاء على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية.

وسجل الجناح الكرواتي نيكولا فلاسيتش هدف المباراة الوحيد مستغلا كرة حاول لاعب الوسط الألماني توني كروس اعادتها الى حارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس بعد مرور دقيقتين فقط.

وتصدر سسكا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط بعد تعادله في مباراته الأولى مع فيكتوريا بلزن التشيكي بفارق نقطة واحدة عن روما الايطالي الفائز على فيكتوريا 5-صفر وريال مدريد.

وهي المباراة الثالثة تواليا التي يفشل فيها فريق العاصمة الاسبانية في التسجيل في مختلف المسابقات بعد خسارته أمام اشبيلية بثلاثية نظيفة وتعادله سلبا مع جاره اتلتيكو مدريد في الدوري المحلي.

خاض ريال مدريد المباراة في غياب أربعة من لاعبيه الاساسيين وهم قائده سيرخيو راموس الذي فضل مدربه خولين لوبيتيغي اراحته والبرازيلي مارسيلو والويلزي غاريث بايل المصابين وايسكو الذي خضع لعملية لازالة الزائدة الدودية.

وارتأى المدرب ابقاء صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم، على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين قبل ان يزج به في الشوط الثاني، في حين شارك اساسيا اللاعب الشاب سيرخيو ريغيلون الذي لعب في مركز الظهير الايسر.