السياسة

الأحرار يعقد مجموعة من اللقاءات التواصلية مع مناضليه بجهة الداخلة

متابعة الاحد 02 سبتمبر 2018
1-4
1-4

AHDATH.INFO

عقد وفد من المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، يوم السبت بالداخلة، مجموعة من اللقاءات التواصلية مع مناضلي الحزب بجهة الداخلة – وادي الذهب.

وذكر بلاغ للحزب أن هذه اللقاءات، التي حضرتها فعاليات تجمعية ضمت قطاعي المرأة والشباب بالجهة، شكلت فرصة مهمة تم خلالها تجديد التواصل مع مناضلي الحزب والقيادية التجمعية الجهوية الجديدة، ومناسبة لمناقشة التحديات التي تعترض عمل الحزب بالجهة.

وأضاف البلاغ أن هذه اللقاءات التواصلية شكلت أيضا "محطة أكد من خلالها الجميع على الاستمرار في العمل على خدمة المواطنين، وتوسيع النقاش حول مسار الثقة باعتباره يقدم تشخيصا للواقع، ويتناول قضايا يعتبرها المغاربة ذات أولوية، مع طرحه للبدائل الممكنة التي يراها الحزب كفيلة بتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة" .

وخلال هذه الزيارة، نوه الوفد التجمعي، الذي ضم كلا من رشيد الطالبي العلمي وتوفيق كاميل ومصطفى بايتاس وحسن عكاشة ومحمد الرزمة ومصطفى مشارك البرلماني عن فريق التجمع الدستوري، بتقدم أوراش النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية للمملكة، معتبرا أن استكمال إنجازها من شأنه أن ينعكس إيجابا على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لساكنة الجهة .

من جهة أخرى، توقف المكتب السياسي للحزب عند الدور الكبير الذي اضطلع به التجمع الوطني للأحرار في الدفاع عن القضية الوطنية وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، داعيا إلى مزيد من الانخراط والتعبئة دفاعا عن القضية الوطنية الأولى .

وأشار البلاغ إلى أن المناضلين التجمعيين أشادوا، خلال هذه اللقاءات، بالعمل الدؤوب والكبير الذي يقوم به الحزب، مشيرين في هذا السياق إلى أن هناك رغبة كبيرة تحذو الجميع ليأخذ التجمع الوطني للأحرار حجمه ومكانه الطبيعيين بجهة الداخلة – وادي الذهب، من أجل الانطلاق نحو المستقبل بكل ثقة.