مجتمع

إحالة طاعنة شاب عشريني بحي المصلى على جنايات فاس

روشدي .ت / المتقي .م الخميس 05 يوليو 2018
dfgfdgfd
dfgfdgfd

AHDATH.INFO

 

علم " أحداث.أنفو " من مصادر موثوقة ، أن الضابطة القضائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بعد إنهائها مسطرة البحث التمهيدي الذي فتحته مع ( ح.م) المشتبه فيها في ارتكابها جريمة القتل في حق الضحية ( ف.س) زوال يوم الثلاثاء المنصرم 3 يوليوز الجاري بحي المصلى ، قد تمت إحالتها في حالة اعتقال على أنظارالوكيل العام باستئنافية فاس لاستنطاقها واتخاذ المتعين في حقها.

وأفادت ذات المصادر الموثوقة أن المحققين استمعوا في ذات الوقت إلى صاحب دكان للخياطة بحي المصلى حيث تعرض الضحية لطعنة قاتلة بواسطة السلاح الأبيض على مستوى الصدر تسببت في وفاته عند نقله إلى مستعجلات المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس .

يشار إلى أن المشتبه فيها ( ح.م) عازبة من مواليد مولاي يعقوب سنة 1982 تشتغل خياطة كانت لأسباب يحتمل أن تكون قد باحت بها للمحققين قد اعتدت بواسطة السلاح الأبيض على الضحية ( ح.م) من مواليد فاس سنة 1992 يشتغل عاملا ولفظ أنفاسه خلال نقله في حالة احتضار إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس . وكنت واقعة سقوط الضحية مدرجا في بركة من الدماء قد أثارت استياء سكان حي المصلى كما رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد توثيق مشهد الضحية وهو مغشى عليه كما تم توثيق اعترافات المشتبه فيها عبر شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع في ذات اليوم .