بوابة الصحراء

تنصيب رجال السلطة الجدد ببوجدور

محمد البوزيدي الأربعاء 04 يوليو 2018
Camookkkkkkkkkkpture
Camookkkkkkkkkkpture

ترأس عامل اقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم بقاعة الاجتماعات بعمالة بوجدور أمس  الثلاثاء  حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم   في الحركة الانتقالية الأخيرة لرجال السلطة. 

الحفل الذي حضرته  السلطات الترابية والأمنية والمنتخبين وفعاليات جمعوية ومدنية   وسلطات عمومية استهل بكلمة  العامل رحب فيها برجال السلطة الجدد الذين التحقوا بالإقليم مذكرا اياهم بالأدوار الملقاة على عاتقهم والمتجلية في بلورة السياسات العمومية و تجسيدها على أرض الواقع ، من خلال اعتماد سياسة القرب والإنصات من أجل استكمال الأوراش الوطنية الكبرى بهدف بلوغ تنمية بشرية مستدامة.

كما أهاب عامل اقليم بوجدور برجال السلطة الجدد السهر على إعطاء دفعة جديدة للتدبير الترابي وفق منظور يسمح بتحقيق التنمية المتواصلة والتطورات الحثيثة التي يشهدها هذا الإقليم في مختلف  الميادين إضافة إلى الإنصات الدائم لهموم السكان وانشغالاتهم وبدل المجهود للاستجابة لطلباتهم وحماية أمنهم وسكينتهم وفق أبعاد ومرامي المفهوم الجديد للسلطة  .

بعد ذلك تم تقديم رجال السلطة الجدد بالإقليم  وهم :

الكاتب العام السيد محمد القشاطي الذي كان يشغل كاتبا عاما لعمالة ميدلت

 عبد المولى زين الدين الذي كان قائدا بإقليم اشتوكة ايت بها وتمت ترقيته لمنصب رئيس دائرة وعين كرئيس لقسم الشؤون الداخلية بعمالة بوجدور

قائد قيادة لمسيد عزيز قشي الذي كان قائدا بعمالة الحاجب

قائد كلتة زمور ابراهيم العنتري الذي كان قائدا بجماعة ماسة

قائد اجريفية  عبد الله خرشوفة

وبعد ذلك تم تكريم العربي ديان الكاتب العام السابق لعمالة بوجدور الذي أحيل على التقاعد عربون وفاء على الخدمات التي قدمها للإقليم طوال تواجده به منذ سنة 2011.