اقتصاد

إينوي: هذه عروضنا الجديدة

أحمد بلحميدي الجمعة 01 يونيو 2018
INWI
INWI

AHDATH.INFO

أقدمت شركة «إينوي» على تخفيضات جديدة في تسعيرة خدمات الهاتف النقال والأنترنت.

وهمت هذه التغييرات كافة عروض الشركة التي تعد الفاعل الثالثة في مجال خدمات الاتصالات بالمغرب، وذلك من خلال  إطلاق باقة جديدة من العروض،  حسبما أكد بلاغ للشركة، توصل به موقع «أحداث أنفو».

وتبتدئ عروض هذه الباقة ب49 درهم شهريا، تشمل توفير المكالمات والأنترنت، أي أن الزبون لم يعد في حاجة للاختيار ما بين المكالمات والأنترنتيت، وذلك فضلا توفير كل «الفورفيات» لأقصى درجات السخاء في ما يخص المكالمات الوطنية أو الدولية وكذلك الرتباط بالانترنيت النقال.

وكمثال على هذه الفورفيات، فإن عرض «الفورفي النقال99 درهما» كان يقترح على الزبناء الاختيار بين صيغتين : 10 ساعات من المكالمات و 2 جيغا من الانترنيت أو ساعتان من المكالمات و10 جيغا من الانترنيت.

لكن العرض الجديد لهذ الفورفي، « يوفر أحسن ما في الصيغتين وبنفس الثمن : 10 ساعات من المكالمات و10 جيغا من الانترنيت إضافة إلى المكالمات اللامحدودة نحو كل أرقام إنوي. نفس المبدأ ينطبق على كل العروض النقالة المقترحة من طرف إنوي» حسبما أكد  حسن فودة، مدير التسويق B2C لدى إنوي.

كما تتيح هذه المراجعة الشاملة لعروض الهاتف النقال لكل الزبناء من الاستفادة من المكالمات اللامحدودة حسب صيغة الاشتراك المختارة.

فابتداءا من 49 درهم شهريا، يستفيد الزبناء من المكالمات اللامحدودة نحو زبناء نفس العرض، ونحو كل أرقام إنوي بالنسبة لزبناء فورفي99 و 149درهم. هذه العروض الجديدة تشهد كذلك عودة الفورفي اللامحدود باتجاه كل الأرقام الوطنية وبدرجة سخاء استثنائية في ما يخص الانترنيت بـ25 جيغا وذلك ب199 درهما فقط.

وقال حسن فودة «إنها سابقة على المستوى الوطني. العروض الجديدة تمنح زبنائنا درجات سخاء غير مسبوقة. هي عروض تستجيب لحاجيات المغاربة الراهنة للاتصال بدون قيود والاستفادة بشكل مثالي من المكالمات ومن خدمات الانترنيت على حد سواء».