مجتمع

دار بوعزة.. حفرة كاريان بنعبيد تقتنص روح شاب جديد

رشيد قبول الجمعة 27 أبريل 2018
6abc1941-ba62-4f0d-8e3b-51bedcd53a43
6abc1941-ba62-4f0d-8e3b-51bedcd53a43

AHDATH.INFO

انتشلت عناصر الوقاية المدنية بمنطقة «كاريان بنعبيد» جثة شاب في مقتبل العمر قضى نحبه ب "حفرة الموت" القريبة من هذا التجمع السكاني، التابع لبلدية دار بوعزة بإقليم النواصر.

وحسب ما أفاد به مصدر مسؤول موقع «أحداث أنفو»، فإن الشاب الذي يبلغ من العمر حوالي ثمان عشرة سنة، والذي يعاني من بعض الاضطرابات النفسية، كان قد غادر منزل أسرته أمس، حيث لم يعد يرد على اتصالات أسرته به، ما جعل هذه الأخيرة تتوجس من وقوع مكروه له.

ومع توالي عمليات البحث والتفتيش عن الشاب «زكرياء»، لجأت الأسرة في حدود الساعة الثالثة بعد زوال أمس الخميس إلى إبلاغ عناصر مركز الدرك الملكي بدار بوعزة، حيث تمت معاودة ربط الإتصال بالشاب المختفي على رقمه الهاتفي، لكن جميع الاتصالات ظلت بدون مجيب.

ولأن أسرة الشاب الضحية تقطن بحي «ديور أولاد الحاج» القريبة من "كاريان بنعبيد"، حيث توجد البركة المائية التي يطلق عليها السكان «حفرة الموت»، كان لابد من زيارة هذا المكان وتفقده، لعله يبوح ببعض أسرار اختفاء الشاب.

وعند وصول أفراد من أسرة الضحية صباح اليوم الجمعة إلى هذه الحفرة عاينوا الصندل الذي كان ينتعله، إضافة إلى القبعة (الكاسيط) التي كان يضعها على رأسه ليتأكدوا أن الحفرة التي تتربص بكل من يقترب منها، تضم سر اختفاء الضحية.

وبإبلاغ مركز الدرك الملكي دار بوعزة بما توصلت إليه الأسرة، تم إخطار عناصر الوقاية التي حل غطاسوها بالحفرة ليتمكنوا بعد فترة من البحث من العثور على الشاب المختفي جثة هامدة في عقر البركة التي أضافته إلى لائحته ضحاياها.