ثقافة وفن

أيمن السرحاني في "الكاميرا الضاحكة" خلال رمضان

فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة) الأربعاء 25 أبريل 2018
CaAYYYYYYYYYYYYYYMMMMMMMMMMENpture
CaAYYYYYYYYYYYYYYMMMMMMMMMMENpture

AHDATH.INFO

أعلن أيمن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" أنه سيؤدي أغنية لجنيريك برنامج الكاميرا الخفية بعنوان "الكاميرا الضاحكة" التي ستعرض على القناة الأولى بشكل يومي خلال الشهر الفضيل، والتي ستخوض السباق التلفزيوني هذه السنة، ونشر فيديو ترويجي للبرنامج وارفقه بتعليق "جنريك كاميرا خفية … رمضان 2018 على قناة الاولى".

ومن خلال المقطع الترويجي ل" الكاميرا الضاحكة " انها سلسلة مواضيع متعددة ومختلفة، مستوحاة من الواقع المعاش من الجمهور وإلى الجمهور. تتخذ من المواطنين العاديين موضوعا لها لإضفاء مصداقية على العمل وخلق جو من الضحك والتسلية ،  وحسب الموقع الرسمي لقناة الأولى وحسب ما تم تدوينه فان فكرة السلسلة المكونة من 30 حلقة، مدة كل حلقة 7 دقائق تدور حول وضع المواطنين في مواقف غير متوقعة بغرض إشراكهم بطريقة عفوية وبدون سابق معرفة أو أي مس أو تجريح في حق شخصهم، لخلق مواقف وأحداث مشوقة وطريفة تصنع الفرجة للمشاهد المغربي.

" الكاميرا الضاحكة "  من تشخيص كل من ملاك نوى وكلثوم النازي ومحمد الحوضي ومراد العشابي وإخراج علي الطاهيري.

يشار أن أخر أعمال الفنان أيمن السرحاني "سيناريو" التي تعامل فيها مع "ديجي حميدة" والفنان التونسي"بلطي" قد حققت نسبة مشاهدة عالية في أقل من أسبوع على طرحها حيث حصدت أزيد من ثلاث ملايين مشاهدة، وتصدرت قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة على اليوتيوب المغربي.