ثقافة وفن

دنيا بطمة تتخطى نصف مليون مشاهدة بـ "علمتني"

فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة) الاثنين 09 أبريل 2018
CaptuDUNNNNNNNNBTre
CaptuDUNNNNNNNNBTre

AHDATH.INFO

طرحت الفنانة المغربية دنيا بطمة يوم السبت (07أبريل) أغنيتها الجديدة  بعنوان "علمتني " على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب وعلى صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بها الانستغرام.

تعاملت في الأغنية مع أحمد صبري في الكلمات وألحان سعيد الامام  ثم في التوزيع خليفة و زياد زيمان و عارف عامر في الميكساج و التصوير لخالد النشيط أما فيما يخص الاخراج فهو من اخراج حسن موسى.

قدمت أغنية بعنوان "علمتني" ذات محتوى عاطفي ورومانسي، للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، لتعيد جمهورها إلى زمن الفن الجميل. وصورت بطمة الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وتعبر كلماتها عن كثير من معاني الحب والإعجاب فالأغنية مليئة بالأحاسيس والمشاعر الجميلة، كما أدتها بطريقة متميزة التي عكست قدرات دنيا بطمة وإمكاناتها الفنية في أداء الأغنية الكلاسيكية.

وبعد يومين من طرح العمل، تجاوز عدد المشاهدات عبر قناتها في "يوتيوب" أكثر من نصف مليون مشاهدة. وقد اعتادت دنيا على الظهور لجمهورها بالأغنية السريعة، التي تعرف بها، لكنها في هذا العمل الجديد، الذي أنتجه الترك للإنتاج الفني، كسرت ذاك الروتين، حيث تغنت باللغة العربية الفصحى، وأبدعت وأطربت، وذكرت المغاربة بالراحلة رجاء بلمليح، حسب العديد من التعاليق على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت بطمة عن اعتزازها وسعادتها بالعمل عبر حسابها في موقع "إنستغرام" قائلة: "صباح التألق والأصداء الجميلة لجديدي الذي أضاف كثيرا إلى مسيرتي الفنية. نقلة نوعية أخرى في عالم الفن الحالي. أشكركم على حبكم ودعمكم، ولا يمكن نجاح أي فنان دونكم. علمتني، فعلا علمتني هذه الأغنية، أن الطربي لا يعلى عليه، شكرا لكل الطاقم الذي أسهم في كل خطوة من خطوات نجاحي".

وللإشارة سبق لدنيا بطمة أن  شاركت جمهورها على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع فيديو  من أغنيتها الجديدة "علمتني" بحيث ظهرت دنيا في مقطع الأغنية داخل سيارة تحيل إلى الزمن القديم.

[embed]-Rk[/embed]