رياضة

كوديم كرة الطائرة يستقبل قدماء نفس اللعبة بمدينة نيم وليون الفرنسيتين

محمد بنعمر الاثنين 02 أبريل 2018
3ac68f8a-3ebe-4087-b209-a5e05dd4d692
3ac68f8a-3ebe-4087-b209-a5e05dd4d692

AHDATH.INFO

مبادرة رياضية اجتماعية ناذرة تحتسب لفريق النادي المكناسي فرع كرة الطائرة، وبمجهودات مادية خاصة لأسرة رئيس الفرع، حينما استقبل بمدينة مكناس وفدا يمثل قدماء لاعبي نفس الرياضة بمدينة نيم وليون الفرنسية.

المبادرة تمت بدعوة خاصة من عائلة رئيس النادي المكناسي ورئيس عصبة الوسط الشمالي عبد الكريم الرفاعي، حيث تم تنظيم حفل عشاء على شرف الضيوف الفرنسيين بالمدينتين.

وحمل هذا الحفل عملية مد جسور التعاون و التواصل الرياضي بين المدينتين وتعزيز العلاقات بينهما لا سيما في ظل التوأمة التي تجمع بين مدينة مكناس ونيم.

 

وقد عرف الحفل أيضا تدارس ومناقشة مشاريع شراكات مستقبلية بين المدينتين تتعلق برياضة كرة الطائرة، من شأنها أن ترفع من أداء ومستوى فريق النادي المكناسي الذي يلعب على لقب البطولة في منافسة شرسة لفريقين رباطيين قويين.

و تميز هذا اللقاء بتقديم عرض تعريفي بفريق النادي المكناسي فرع كرة الطائرة من طرف ممثل جماعة مكناس عبد الله مشكور ورئيس الفريق عبد الكريم الرفاعي و إطاره الفني.

بالإضافة إلى تقديم كلمة بلغة "موليير" في حق الضيوف من طرف ممثلي العمل الخيري و الاجتماعي بمكناس السيد عبد الجليل الرفاعي و رئيس الخيرية الاسلامية " دار العجزة"  " عبد اللطيف أجانا"، أذهلت الضيوف الفرنسيين وأجبرتهم على التصفيق، هذا قبل المرور لتقديم هدايا رمزية للوفد الفرنسي، الذي عبر بدوره عن حجم سعادته بنجاح هذه الزيارة الرياضية، مقدما دعوة رسمية مماثلة لزيارة الفريق لفرنسا شهر شتنبر القادم.