رياضة

69 ساعة تفصل برشلونة عن لقب "الليغا"

وكالات الخميس 01 مارس 2018
barca
barca

AHDATH.INFO

أكدت وسائل الإعلام الكتالونية أن فوز نادي برشلونة على لاس بالماس وأتلتيكو مدريد بالجولتين الـ 26 و27 من عمر المسابقة، سيحسم بنسبة كبيرة لقب الليغا لصالح البلوغرانا.

أشارت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إلى أن هناك 69 ساعة فقط، تحدد مصير نادي برشلونة نحو لقب الدوري الاسباني هذا الموسم وهو الفارق الزمنى بين مباراة لاس بالماس المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، وأتلتيكو مدريد الأحد المقبل أقرب المنافسين على البطولة.

أوضحت الصحيفة أن فوز برشلونة على بالماس سيرفع رصيده إلى النقطة 68 بفارق 7 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد، وفي حالة تحقيق الانتصار على الروخي بلانكوس بكامب نو الأحد القادم سيزيد الفارق إلى 10 نقاط كاملة والوصول إلى النقطة 71 وهو ما قد يعزز فرص الفريق الكتالونى في ضمان التتويج باللقب.

ويحتل نادي برشلونة الاسباني صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة قبل مباراة بالماس اليوم، ويأتي أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 61 نقطة ثم ريال مدريد ثالثاً بـ 51 نقطة.

وفى حالة تعثر برشلونة أمام بالماس بالتعادل أو الخسارة وأيضاً في مباراة أتلتيكو مدريد سيكون لها حسابات أخرى قد تضيع على البارسا اللقب هذا الموسم.