اقتصاد

 «إينوي» تواصل مبادرات مواكبة التحول الرقمي بالمغرب

أحمد بلحميدي الثلاثاء 09 يناير 2018
adsl-inwi-teste-nouvelle-offre
adsl-inwi-teste-nouvelle-offre

AHDATH.INFO

أطلقت شركة «إينوي» منصة رقمية جديدة بهدف الدفع إلى الأمام بريادة الأعمال والمقاولات الناشئة.

وتندرج هذه الخطوة في إطار سعي «إينوي» إلى جعل التحول الرقمي بالمغرب، في قلب أنشطتها، كما تهدف  إلى تطوير أنظمة تفتح  أمام الشباب والمقاولات، آفاق الابتكار في مجالات  مختلفة من قبيل التعليم والألعاب الإليكترونية، فضلا عن الأنشطة الاجتماعية وريادة الأعمال، من خلال الشراكة مع شبكة إنشاء مقاولات المغرب، بهدف دعم المقاولات الناشئة، عبر المواكبة والتمويل،

و توفر هذه المنصة الرقمية، جميع البيانات والمعلومات، المرتبطة سواء بالتظاهرات التي سبق أن نظمتها «إينوي» أو التظاهرات المستقبلية التي ستنظمها بمعية شركائها.

وقالت نادية رحيم مديرة التواصل والعلامة بإينوى في لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء، إن إنوي فاعل أساسي في التحول الرقمي بالمغرب. مهمتنا هي تمكين المقاولين الحاليين والمستقبليين من الوسائل التي تساعدهم على النجاح وعلى تطوير مقاولاتهم.

كما تخلل هذا اللقاء، فقرات خاصة بالابتكا، من خلال عرض عدد من المشاريع الناجحة لمقاولات ناشئة، مدعمة من طرف «إينوى»، علما بأن منها مشاريع حظيت بالتتويج على مستوى الشرق الأوسط.

ولإنجاح هذا الورش المستقبلي، عمدت «إينوي» إلى عقد شراكات مع فاعلين مرجعيين من قبيل «إنجاز المغرب» بهدف إلهام شباب الثانويات والجامعات و« هاك آند بيتش»  لتنظيم تحديات «الهاكتون» فيما عقدت الشركة شراكة مع  «أوما كازابلانكا» للاستفادة من خبرتها في دعم المقاولات، لاسيما مجال التقنيات الخضراء والتعليم.