رياضة

لوصيكا يعسكر بالبيضاء استعدادا للماط

الشرقي بكرين الثلاثاء 05 ديسمبر 2017
ock-4-635x400
ock-4-635x400

AHDATH.INFO

توجه يومه الثلاثاء فريق أولمبيك خريبكة إلى مدينة الدار البيضاء بمركب كهرماء حيث سيستعد لمباراة المغرب التطواني ، بعيدا عن الضغط بفعل النتائج السلبية الاخيرة والتي جعلت محبيه في حالة غضب قصوى ، بنتائجه ومردوده التقني والفني .( ثلاث هزائم متتالية و 10 أهداف دخلت شباكه مقابل هدف يتيم في لقاءات وادي زم والوداد البيضاوي والدفاع الجديدي . وفضل المدرب برنار سيموندي بمعية المكتب المسير ترحيل الفريق الى الدار البيضاء للاستعداد هناك حتى يوم الجمعة المقبل ، أملا في خلق روح جديدة بالفريق ، وخلق الانسجام بين اللاعبين على اعتبار أن مجموعة من اللاعبين الذين باتوا يشكلون الدعامة الاساسية للفريق لم يخوضوا فترة الاعداد القبلي والتربصات السابقة مع بعض.

والى ذلك إتهمت مجموعة واسعة من جماهير أولمبيك خريبكة رئيس الفريق مصطفى سكادي بقيادة لوصيكا للقسم الثاني عقب النتائج السلبية التي بات لوصيكا يحصدها في بطولة هذا الموسم كانت أخرها الخسارة أمام الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لواحد برسم الدورة 10،جعلت الفريق يعود للصف 13 برصيد 9 نقاط.

وانتقد الجمهور الخريبكي رئيس الفريق على التعاقدات الفاشلة التي قام بها ومساهمته في مغادرة ابرز اللاعبين،مما أثر على السير العام لفارس الفوسفاط الذي يلصق رئيسه النتائج المتذبذبة في المدربين كما كان عليه الشأن مع فؤاد الصحابي،وقبله الجزائري عزالدين أيت جودي،والأن مع الفرنسي بيرنار سيموندي.

وفي اتصال بالمدرب الخريبكي ، فانه يراهن على هذا التربص لاستعادة الثقة والبحث عن انطلاقة جديدة رفقة الفريق، غير أن أحوال الفريق تؤكد بالملموس أن الفريق بحاجة إلى تغيير جذري في المنطومة الكروية الفاشلة التي يقودها المكتب الحالي . أو ما عبر عنه برنار سيموندي بأنه وجد الفريق الخريبكي لا يتوفر سوى على قطع غيار منتهية الصلاحية ، وبكونه يحاول من خلاله إصلاح ما يمكن إصلاحه بالعاطفة ، فقط ستزداد صعوبة الفريق ان لم يتدارك المكتب النقص في التركيبة.. على حد تعبيره.