مجتمع

البيضاء .. كمين يسقط مروج أقراص مخدرة بمحطة أولاد زيان

سعـد داليا الخميس 30 نوفمبر 2017
1-14-768x513
1-14-768x513

AHDATH.INFO

أوقع كمين نصبته عناصر فرقة الصقور الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان،أحد مروجي الأقراص المهلوسة في حالة تلبس بحيازة كمية كبيرة من الممنوعات.

وكان المروج قبل إحالته صباح الأربعاء (22 نونبر) للنيابة العامة بمحكمة الابتدائية عين السبع . ، قد خضع للمراقبة جد مستمرة من قبل العناصر الأمنية بمنطقة الفداء مرس السلطان ، التي توصلت على إثرها بمعلومات دقيقة عن المتهم تؤكد مغادرته مدينة الدار البيضاء نهاية الأسبوع الماضي والسفر إلى المنطقة الشرقية قصد جلب كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة والاستعداد على ترويج الكمية خلال نهاية الأسبوع .

العناصر الأمنية ترصدت المروج الذي يقطن بأحد الأحياء الشعبية بمنطقة بوشتنوف من مواليد 1994 أثناء عودته من مدينة وجدة ، بعد أن يضطر إلى امتطاء الحافلة المسافرين قادما من إحدى المدن الشمالية قصد تمويه الجميع وعدم إثارة الشكوك والشبهات حوله ، العناصر الأمنية ظلت تترصد وصول المروج إلى ـ محطة المسافرين أولاد زيان ، ومراقبته إلى حين مغادرة المحطة ومحاولة امتطائه سيارة الأجرة الصغيرة قبل أن تقوم عناصر فرقة الصقور الأمنية للدارجين بتوقيفه وإخضاعه لعملية تفتيش دقيقة وحجز 3000 قرص مهلوس من من نوع ريفوتريل بحقيبة كان يضعها على ظهره .

إخضاع عناصر فرقة مكافحة المخدرات للشرطة القضائية مروج الأقراص المهلوسة للحراسة النظري والتحقيق معه بخصوص الممنوعات أكد على أنه تسلمها من قبل أحد الأصدقاء بمدينة وجدة ، ووعده على ترويجه بمدينة الدار البيضاء وفور الانتهاء من العملية سيتم إرسال المبالغ المالية للمزود الرئيسي .