رياضة

الركراكي: الوداد سيفتح شهية الأسود

الشرقي بكربن الاثنين 06 نوفمبر 2017
regragui-1-1
regragui-1-1

AHDATH.INFO

أوضح وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، أن فوز الوداد البيضاوي بالمقابلة النهائية لعصبة أبطال إفريقيا أمام نادي كبير كالأهلي المصري، ومن ثمة تأهله للمندياليتو الشهر المقبل بالإمارات العربية، سيفتح الباب على مصارعيه أمام الأسود لمعانقة حلم المشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

وأضاف الركراكي أن الطريقة التي احتفل بها الفريق الودادي ومعه جماهيره والجماهير المغربية توحي بانتفاضة كبيرة لكرة القدم المغربية، دون نسيان الفتح الرباطي ومشاركته بكأس الكاف، مبرزا أن ذلك سيتوج هذا الأسبوع بتأهل المغرب إلى المونديال.

جاء هذا التصريح بعد نهاية المقابلة التي فاز فيها فريق أولمبيك خريبكة على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي للفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة السابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وكان فريق أولمبيك خريبكة افتتح النتيجة في الدقيقة 47 بواسطة زهير المترجي، ثم أضاف أيمن الحسوني الهدف الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يتمكن الفتح الرياضي من تقليص الفارق عن طريق ابراهيم البحراوي في الدقيقة 78.