رياضة

اتحاد طنجة والجيش يتأهلان بصعوبة لثمن نهائي كأس العرش

رشيد القمري الاحد 27 أغسطس 2017
irt
irt

AHDATH.INFO

وجد فريقا اتحاد طنجة والجيش الملكي صعوبة كبيرة في التأهل لدور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم، بعد فوز الأول على اتحاد سيدي قاسم بهدف للاشيء، واكتفاء الثاني بنتيجة التعادل مع سطاد المغربي بهدفين لمثلهما، برسم إياب دور سدس عشر النهاية.

واحتاج فريق اتحاد طنجة ل72 دقيقة لهزم دفاع اتحاد سيدي قاسم بعد حصوله على ضربة جزاء، نجح في تنفيذها المهدي النغمي، مسجلا بذلك هدف التأهل، فيما لم يستطع فريق الجيش الملكي الحفاظ على تقدمه بهدفين للاشيء وقعهما كل من محمد برحمة (د16)، ومحمد كمال (د48)، قبل أن يرد عليهما المهدي لكتام بهدفين في الدقيقتين 56 و69.

وكان فريق اتحاد طنحة قد تعادل بميدانه في لقاء الذهاب مع اتحاد سيدي قاسم بهدف لمثله، فيما فاز الجيش الملكي بصعوبة على سطاد المغربي بثلاثة أهداف لهدفين.

ويلتقي فريق "عاصمة البوغاز" في دور ثمن النهاية مع الفائز من المباراة التي ستجمع مساء اليوم الدفاع الحسني الجديدي ونهضة أتلتيك الزمامرة، فيما يضرب فريق الجيش الملكي موعدا مع الشباب الرياضي السالمي من قسم الهواة الذي أخرج يوسفية برشيد من القسم الثاني.

وبلغ الدور ذاته فريق نهضة بركان عقب فوزه اليوم على اتحاد تمارة بأربعة أهداف للاشيء، كانت من توقيع بكر الهيلالي (د32/ض.ج)، وحمدي لعشير (د76)، وعمر لمساوي (د85)، ويوسف دايو (د90).

ويلتقي فريق نهضة بركان في الدور المقبل مع الفائز في المباراة التي ستجمع مساء اليوم بين فريقي الوداد البيضاوي والكوكب المراكشي ، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد البيضاوي 1-0.