رياضة

"وينرز" تفتح النار على الناصري

رشيد القمري الأربعاء 16 أغسطس 2017
winners
winners

AHDATH.INFO

فتح فصيل وينرز المساند لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم النار على سعيد الناصرئي رئيس الفريق الأحمر بسبب بطائق الاشتراك المخصصة للموسم الرياضي المقبل.

ونشر الفصيل ذاته بلاغا بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كشف فيه موقفه من الناصري الذي أكد أن بطائق الاشتراك لن تطرح هذا الموسم بسبب أن هناك شركة مكلفة بتسيير مركب محمد الخامس وهو ما لم تتقبله الجماهير الودادية باعتبار أن إدارة الرجاء طرحت البطائق في وقت سابق من هذا الشهر علما أن الرجاء والوداد يستقبلان في الملعب ذاته.

وجاء في بلاغ الوينرز "قد نقبل بالأعذار المقبولة و المقنعة لكننا أبدا لا نقبل باستحمار جمهور الوداد الرياضي و بالأعذار الواهية, من المؤسف حقّا أن يتم التعامل مع المطالب العادية و المعقولة بهذا الإستهتار و سياسة الهروب نحو الأمام .

كما يعلم الجميع فجمهور الوداد عانى الأمرّين الموسم الماضي بشبابيك التذاكر و كان ضحية معاملة لا إنسانية دون أي تدخل أو حتى استنكار للمكتب المسيّر للنّادي الذي لم يكلّف نفسه عناء الإحتجاج لدى الشركة المكلفة ببيع التذاكر أو الضغط من أجل حماية الأنصار من الممارسات المهينة كل أسبوع من أجل اقتناء تذكرة .

من هذا المنطلق كان المطلب الجماهيري بضرورة طرح بطائق الإشتراك , المطلب الذي دافعت عليه المجموعة مرارا وتكرارا و لكن يبدو على أن لا حياة لمن تنادي .

إذا كان النادي غير مسؤولا عن تعرّض أنصاره للتنكيل و للاحتقار أثناء اقتناءه لتذكرة من أجل متابعة نادي الوداد الرّياضي و ضخ مبلغ مالي بسيط في خزينة النادي فهذا أمر غير مقبول و غير منطقي و يعني شيء واحد و هو أن النادي لا يكثرث و لا يبالي بأنصاره و بالنسبة له هم مجرد ديكور لا أقل و لا أكثر .

إذا كان رئيس النّادي يعمل على استفزاز الجمهور أو لنقل تعذيبه فنحذّره من غضب الجمهور خاصّة أن طريقة التجاوب مع المطالب هي طريقة مليئة بالمراوغات واللاّمبالاة و هو أمر غير مقبول و لا يشرّف نادي الوداد الرياضي .

إلترا وينرز تستنكر رفض المطالب المشروعة لأنصار النادي و تعبّر عن استيائها من الإستهتار اللاّمسؤول بأقل الأمور" .