مجتمع

تفكيك عصابة اجرامية مختصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض بتارودانت

موسى محراز الخميس 27 يوليو 2017
POLICE-MAROC
POLICE-MAROC

AHDATH.INFO - تارودانت: موسى محراز

بعد عدة شكايات في موضوع السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض. لم يكن امام المصالح الامنية لدى الامن الاقليمي بتارودانت، سوى تكثيف الهجود للوصول الى المشتبه فيهم، والحد من استمرار ارتفاع عدد ضحايا المشتكى بهم.

وبناءا على الاوصاف التى توصلت بها مصلحة الشرطة القضائية الكائن مقرها بحي افنيس وسط المدينة، تمكنت الفرقة المذكورة يوم الاثنين 24 يوليوز، من إيقاف شخصين احدهما يبلغ من العمر 18 سنة والثان لم يتجاوز عمزه 23 سنة. وذلك لتورطهما وحسب مصدر امني في عمليات السرقة المضمنة بشكايات ضحايا الافعال الاجرامية سالفة الذكر، والمتعلقة بالسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

الموقوفان ودائما حسب المصدر الامني من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح والسرقة، وتحت اشراف النيابة العامة، تمت احالة المشتبه فيهما في حالة اعتقال نحو المصلحة الامنية.

ووضع المعنيان بالامر تحت تدابير الحراسة النظربة. والاستماع اليهما في المنسولة اليهما. مع مواجهتهما بضحاياهم، وكما هو متعارف في مثل هذه الحالات، وتنفيذا لتعليمات الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف باكادبر، تقرر اخضاع منزلي المشتبه فيهما للتفتيش. حيث اسفرت العملية التي أنجزت في إطار القضية على حجز مجموعة من الهواتف النقالة المتحصلة عليها من عمليات السرقة.