مجتمع

الحوز ... مصرع رجل وزوجته واصابة أبنائهما الخمسة في حادث سير

محمد كريم كفال الأربعاء 26 يوليو 2017
Accident
Accident

AHDATH.INFO - الحوز : لحسن معتيق

حصيلة جديدة لحرب الطرق كان مسرحها صبيحة الاثنين الماضي، طريق الموت رقم 9 الرابطة بين مراكش وورزازات داخل المجال الترابي للجماعة الترابية زرقطن غير بعيد من دوار '' تجدنت '' بمنطقة كدروز ، حيث اضافت في لائحة ضحاياها رجل وزوجته كانا في طريقهما صحبة ابنائهما الخمسة في اتجاه مدينة ورزازات قبل ان تنحرف السيارة التي كانا يقلونها عن مسارها وتسقط على ارضية الواد بعمق حوالي 300 متر تحت مستوى الطريق خلفت مصرع الابوين واصابة ابنائهم اصابات متفاوتة الخطورة نقلوا الى مستعجلات مراكش .

ورجح شهود من عين المكان ان الحادث نجم عن السرعة المفرطة للمركبة حيث فقد السائق السيطرة عليها لتسقط في منحدر جبلي خطير تدحرجت عدة مرات قبل ان تصل ارضية الواد مخلفة مصرع رجل وزوجته واصابة ابنائهما الخمسة بعد ان لفظتهم السيارة في الامتار الاولى اثناء سقوطها .

واضاف ذات الشهود ان عملية انتشال القتلى استغرقت حوالي 6 ساعات شارك فيها الى جانب الوقاية المدنية ، عناصر من درك المركز الترابي التوامة ومجموعة من سكان المنطقة .

تجدر الاشارة ان حادثا مماثلا في ذات الطريق وقع قبل اقل من شهر اودى بحياة ثلاثة اشخاص من عائلة واحدة على مستوى منطقة توفليحت داخل المجال الترابي للجماعة الترابية التوانة المجاورة لجماعة زرقطن التي وقع فيها حادث امس .