ثقافة وفن

مسلم يؤدي "ضميني" لأول مرة أمام الجمهور بمهرجان الفضة بتيزنيت

شادية وغزو الثلاثاء 25 يوليو 2017
MUUUUUSLIM
MUUUUUSLIM

AHDATH.INFO

ألهب مغني الراب مسلم، مساء الأحد (23 يوليوز)، حماس الجمهور بالمنصة الكبرى بساحة الاستقبال بعاصمة الفضة، بتيزنيت، خلال حفل صاخب أحياه في إطار النسخة الثامنة لمهرجان تيميزار بتيزنيت.

وقدم مسلم، خلال هذا الحفل الفني الذي تابعه جمهور عريض من مختلف الأعمار، فاق 100 ألف متفرج، حسب مصادر أمنية، باقة من أغانيه التي نالت شهرة كبيرة، من بينها على الخصوص أغنيته الجديدة "ضميني"، التي قال إنه يغنيها أول مرة على الخشبة، بعد طرحها في 30 يونيو الماضي على شكل فيديو كليب، حقق إلى حدود هذا الأسبوع أزيد من  ملايين على موقع اليوتوب.

واختار الفنان مسلم أن يقدم أغنيته الجديدة لأول مرة في مهرجان تيميزار لما يكنه من تقدير لجمهور تيتزنيت الذي يصفه دائما بـ"الدار الكبيرة".

ولم يخف مغني الراب الطنجاوي إعجابه بالتفاعل الكبير بينه وبين شباب سوس، القادمين إلى سهرته حفله من مدن تيزنيت وتافراوت وكلميم وإنزكان وأكادير وعدد من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج، خصوصا عند أدائه لأغانيه الشهيرة، من قيبل الرسالة والغول وتمرد والزنقة ودموع الحومة.

وإلى جانب مسلم، شارك في إحياء السهرة الثانية لمهرجان تيميزار كل من مجموعة أفرو كناوة وأيت ماتن والفكاهس شاوشاو والرايس أعراب أتيكي.