مجتمع

مأساة بتطوان..مصرع عروسين في ليلة الدخلة

مصطفى العباسي الثلاثاء 11 يوليو 2017
حادثة-سير
حادثة-سير

AHDATH.INFO

نهاية  مأساوية لحفل زفاف بضواحي تطوان، وبالضبط بمنطقة "سيوانة"، حيث لم يتسن لموكب العرس الوصول بسلام لمدشر العريس، خلال توجه الجميع من منزل العروسة، عبر سيارات مختلفة كما هو معهود في جميع الأعراس.

فرحة العرس جعلت البعض يخرج عن الانضباط المطلوب، مرة بالتجاوز المعيب ومرة بالسرعة المفرطة، أمر لم تسلم جرته طويلا، حيث باغتت الجميع شاحنة قادمة من الوجهة المعاكسة، مما دفع ببعض المتجاوزين لمحاولة العودة للمسار الطبيعي، لكن ذلك لم يكن بالسهولة المتوقعة، لتصطدم السيارات فيما بينها، بما فيها سيارة العروسين.

مشهد مؤلم خلفته الحادثة التي تضررت منها بشكل كبير سيارة العروسين، بحيث تحول الفرح لمأتم حقيقي، الدماء في كل مكان، سيارات محطمة، صراخ وعويل، فتبين أن الحصيلة ستكون ثقيلة، إذ فارق الحياة بعين المكان إثنان، سائق شاحنة وسيدة من أهل العريس، فيما كانت هناك حوالي خمس إصابات خطيرة جدا لم يسلم منها العروس والعريس.

حضرت سيارة الإسعاف وسيارة نقل الأموات، نقلت الأولى المصابين للمستشفى الإقليمي بطنجة، والثانية نقلت الهالكين لمستودع الأموات، وكانت حالة خمسة مصابين جد خطيرة بمن فيهم العريس والعروس، الذين لم يصمدا طويلا ففارقا الحياة ساعات قليلة بعد ولوجهما العناية المركزة.