السياسة

"البام" يحذر من الخرجات الإعلامية المشبوهة

سكينة بنزين الأربعاء 21 يونيو 2017
Capture
Capture

AHDATH.INFO

أصدرت التنسيقية الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، بيانا  تفند  فيه ما نشره الموقع الإلكتروني "اليوم 24" الذي ربط بين مسيرة الشباب الملكي و عناصر محسوبة على البام   تحت عنوان " محسوبون على البام يقودون مسيرة الشباب الملكي بفاس".

وأعلنت تنسيقية الحزب في بيانها الصادر بتاريخ 15 يونيو 2017، عن رفضها المطلق «لادعاءات ومزاعم وأضاليل صاحب المقال التي ربطت مسيرة مساء يوم الثلاثاء 13 يونيو 2017 في فاس بمحسوبين على البام ..  فلحزب الأصالة والمعاصرة أجهزته التقريرية التي تتخذ قرارتها بكامل الإستقلالية وبشكل علني ورسمي  وفي هذا الصدد تعلن أن لايد لها في تنظيم هذه المسيرة وتجزم أن لا أحد من منخرطيها شارك فيها .

وأشار البيان إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة يؤكد دعمه لاحتجاجات ساكنة الحسيمة ومثيلاتها في مختلف مناطق البلاد، كما دعا « إلى عدم الانجرار وراء مثل هذه الخرجات الإعلامية المسمومة والمشبوهة والمجانبة للحقيقة والصواب، وإلى الرجوع إلى مواقف الحزب الرسمية التي تم الإعلان عنها من طرف التنسيقية الإقليمية في مجموعة من المواقع الإلكترونية، مع تجديد المطالبة بإطلاق سراح معتقلي الحسيمة وإعمال المقاربة الاجتماعية بدل المقاربة الأمنية».