رياضة

رئيس الكاك يشترط 200 مليون سنتيم للرحيل

رشيد زرقي الاثنين 12 يونيو 2017
zahaf
zahaf

AHDATH.INFO

طالب عبد الودود الزعاف، رئيس النادي القنيطري لكرة القدم، بمبلغ يقارب 200 مليون سنتيم، كشرط لتقديم استقالته خلال الجمع العام العادي الذي حدد موعد انعقاده يوم 2 يوليوز المقبل‪.

وقال رئيس الكاك إن مبلغ 200 مليون سنتيم يمثل المبلغ الإجمالي، الذي أقرضه للنادي في فترات متفرقة منذ تحمله مسؤولية الرئاسة.

وعلم "أحداث.أنفو" أن أعضاء المكتب المسير ومنخرطي النادي طالبوا بدورهم من الزعاف بالإدلاء بالوثائق والمستندات التي تثبت ضخه لهذا المبلغ في خزينة النادي القنيطري.

ويقوم منخرطون وأعضاء بالمكتب المسير لفارس سبو، بمحاولات حثيثة من أجل الضغط على الزغاف ودفعه إلى تقديم استقالته، بدل إقالته في جمع عام استثنائي.

وكانت اشتباكات بين منخرطين قد تسببت في نسف الجمع العام الاستثنائي، الذي كان مقررا عقده يوم 30 ماي الماضي بمقر النادي بالملعب البلدي بالقنيطرة، من أجل إقالة الرئيس عبد الودود الزعاف.

وبينما يحمل منخرطون وأعضاء بالمكتب المسير مسؤولية نزول النادي القنيطري إلى رئيس الفريق بعد اتهامه بالتسيير الانفرادي، ينفي الزعاف هذا الاتهام، مؤكدا أن كل القرارات التي كان يتخذها كانت تتم بشكل جماعي وباتفاق مع جميع أعضاء المكتب المسير.