مجتمع

ملاحق ب 160 مذكرة بحث وطنية ظل حرا لسنوات

أسامة خيي الخميس 09 أكتوبر 2014
 ملاحق ب 160 مذكرة بحث وطنية  ظل حرا لسنوات
Capture d’écran 2014-10-09 à 15.32.16

AHDATH.INFO- خاص - القنيطرة

تمكنت  عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن القنيطرة ، ليلة الأربعاء 8 أكتوبر من توقيف شخص " عبد العزيز حميميد  الملقب ب المليكي ،الملاحق بأزيد من 160 مذكرة بحث وطنية ، تهم قضايا الإتجار في المخدرات وترويج القرقوبي ،حيث ظل حرا طليقا لسنوات بالمجال الترابي للدرك الملكي بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة.

توقيف  هذا الشخص يأتي بعد أيام قليلة  من  توقيف متورط  أخر في ترويج والإتجار في المخدرات ، صادرة في حقه 57 مذكرة بحث من طرف المصالح الأمنية لسوق أربعاء الغرب وبلقصيري.ولا زال البحث جاريا عن مطلوبين للعدالة  باقليمي القنيطرة وسيدي سليمان ،لمتابعين ب 90 مذكرة بحث.

حيث عملت عناصر الشرطة القضائية  التابعة لمفوضية سوق أربعاء الغرب منذ أسبوعين ،على توقيف شخص ملقب بـ "حميد اللوكس"، بعد صدور 57 مذكرة بحث صادرة في حقه من قبل مفوضية الأمن بكل من سوق أربعاء الغرب، ومشرع بلقصيري، بمنطقة تسمى "زهير الجنانات" بالقرب من مشرع بلقصيري.

وأفادت مصادر ل "أحداث.أنفو"، أن المليكي المتابع ب 160 مذكرة يتاجر في الممنوعات بكافة أصنافها بالقنيطرة،ومعروف لدى عناصر الدرك والأمن.

و ظل لسنوات يجول  بكل حرية في تراب الدرك الملكي بالقنيطرة، ويتاجر في السموم القاتلة، مستغربين  ذات المصادر لمفارقة غريبة، تتجلى في كون مصالح الدرك الملكي  التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة ،لاتتوفرعلى مذكرات بحث في حين الأمن يتوفر على مئات المذكرات رغم أن نشاط أغلب المجرمين يتم بالمجال القروي.

 جواد الخني