اشتباه في جمجمة قد تعود لزوج ريم فكري

الثلاثاء 09 أبريل 2024
No Image

ع. عسول

أعلن أعضاء من جمعية الرحمة للغوص والاغاثة التطوعية من القنيطرة و غطاس متطوع من سلا عن العثور على جمجمة رأس بشرية بوادي أبي رقراق بسلا، " مرجحين أن تكون  لجثة رضا زوج المغنية ريم فكري"، وذلك بعد حوالي شهرين من عمليات البحث.

وأفادت نفس المصادر في تصريحات اعلامية ، أن أحد الغطاسين من سلا استطاع لمس  رأس الهالك داخل كيس بلاستيكي بعمق حوالي عشرة أمتار بالوادي ومن تم انتشالها رغم عدم وضوح الرؤية.

وساعدت  أبحاث وتحريات  المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وأيضا أطوار التحقيق مع أفراد العصابة التي نفذت جريمة القتل ، في تحديد مكان التخلص من أطراف جسد الضحية بوادي أبو رقراق ، حيث مكنت عمليات الغطس من العثور على الجمجمة التي قال أحد الغطاسين أن " إجراء اختبار  adn كشف أنها تعود للهالك" في انتظار صدور بلاغ رسمي حول هذا الاكتشاف.

من جانب آخر خلف العثور على الجمجمة بعض الارتياح المشوب بالحزن  لذا  أسرة الضحية التي تتبعت عمليات البحث ، والتي يرتقب استئنافها حول باقي أطراف الجثة، بعد عيد الفطر.

وكانت مصالح الشرطة ذاتها  قد أوقفت، خلال شهر فبراير الماضي، ستة أشخاص٬ وذلك للاشتباه في تورطهم بقضية قتل زوج المغنية المغربية ريم فكري.

وقد قام الأشخاص الستة بالتمثيل بجثمان الضحية، ثم تقطيعه إلى أجزاء ووضعها في أكياس بلاستيكية، قبل نقلها من المنصورية إلى نواحي مدينة الرباط قصد التخلص منها عبر رميها في أحد الوديان.

وكان الضحية قد تعرض للاختطاف يوم 8 فبراير الماضي قرب منزله بالدار البيضاء من قبل رجال ملثمين على متن مركبة رباعية الدفع٬ قبل نقله إلى منزل المشتبه به الرئيسي، وهو فرنسي مغربي، في المنصورية.