مصنف | اقتصاد

بنك الوفاء والتجاري بنك يحدثان “التجاري أسيرونس” بتونس

بنك الوفاء والتجاري بنك يحدثان “التجاري أسيرونس” بتونس

التجاري بنك بتونس وتأمين الوفاء بالمغرب، يوحدان جهودهما وكفاءاتهما من أجل إحداث شركة تأمين على الحياة ببلاد ثورة الياسمين.

“التجاري أسيرونس” هو إسم الوليد المشترك الذي تأكد بأنه يؤسس للبنات مخطط تنموي متطور وطموح للتعاون بين البلدين الجارين ويمتلك القدرة على خلق نمو مستقر وبلورة نموذج ناجح لبنك التأمين بتونس، حسب ما تأكد على لسان مسؤولي المؤسستين في ندوة صحفية نظمت مساء يوم الإثنين الماضي بالمقر الرئيسي لتأمين الوفاء بالدار البيضاء.

بلاغ صحفي صادر بهذه المناسبة، أوضح أن التجاري بنك التونسي يسعى من خلال الإرتكاز على خبرة شركة تأمين الوفاء، إلى توسيع حزمة خدماته المالية الممنوحة لفائدة زبنائه التونسيين، مع اقتراح منتوجات تأمينية على الحياة تلبي انتظاراتهم في هذا الصدد، كما أن إطلاق شركة التأمين هاته، سيساعد كذلك بشكل أوسع في تحريك قطاع التأمين بتونس، وسيساهم أيضا بفعل تكوين ادخار طويل الأمد، من المشاركة في تمويل الإقتصاد التونسي.

هذا وتجدر الإشارة، إلى أن التجاري بنك، يعد الفاعل البنكي الأساسي بتونس ويمتلك بها أكبر شبكة للوكالات، حيث يناهز عددها حدود 185 وكالة، في الوقت الذي تأتي فيه شراكته مع تأمين الوفاء لإحداث شركة تأمين على الحياة بتونس، في سياق تعزيز أواصر التعاون الإقتصادي بين بلدان المغرب العربي.

Bookmark and Share

Comments are closed.

صورة اليوم

ريشة العربي الصبان