ثقافة وفن

صوفيا سعيدي تفوز بلقب أحسن مذيعة لسنة 2022 بإيطاليا

فطومة النعيمي الخميس 04 أغسطس 2022
332D90B2-F08F-4BA6-ACBA-1F643C822022
332D90B2-F08F-4BA6-ACBA-1F643C822022

Ahdath.info

تم تكريم المغربية المتألقة صوفيا سعيدي، مقدمة برنامج MBC Trending كأحسن مذيعة لسنة 2022 بإيطاليا،وذلك ضمن فعاليات مهرجان  Maratea Film. و قد  إعتمدت على إطلالة بسيطة ،حيث  اخترت فيها فستان أزرقملكي من تصميم Sima Couture Paris برزتها كاحدى نجمات هوليود.

وفي هذا الإطار، عبرت صوفيا سعيدي عن اعتزازها وفخرها الكبيرين بهذا التكريم، مضيفة أنقناة الـ MBC فخورة بإنجازي”.

وأضافت سعيدي أنأيقونة الجمال الممثلة صوفيا لورين تكرمت بنفس التكريم بمجال التمثيل في عام 2021،وجاء دوريهده السنة بمجال الإعلام”.

وتابعت بالقول: “إنجازاتي كمذيعة ببرنامج ال MBC Trending”، بالإضافة إلى أنهاأمنّت أهم مقابلات معأشخاص من العالم الفني و عالم الأعمال”. وعرف حفل تكريم صوفيا سعيدي حضور عدد كبير من مشاهير الفنوالإعلام في العالم في حفل بثته مباشرة قناة Rai Italia. يجب التذكير أن صوفيا سعيدي، تستعد لتقديم برنامجتراندينغعلى قناةإم بي سيالعربية، المغربية صوفيا سعيدي، لإطلاق موسم جديد من البرنامج بحلةمختلفة.

وسيعرف الموسم المقبل من البرنامج تغييرا على مستوى الضيوف، وذلك نزولا عند رغبة الجمهور المغربي الذيطالب صوفيا سعيدي باستضافة أبناء بلدها من النجوم الشباب، مثل زهير بهاوي، ومنال بنشليخة، وإيهاب أمير،وزكرياء الغافولي وغيرهم، كما ستخص صوفيا جمهور البرنامج بالعديد المفاجآت. وخطفت صوفيا سعيديالأضواء خلال تقديمها أولى حلقات برنامجإم بي سي تراندينغ، الذي يحظى بشعبية واسعة في العالم العربي،واستطاعت أن تبرز بشكل مهني مدى قدرتها وتمكنها من الوقوف أمام الكاميرا وتقديم برنامج حواري من هذاالحجم على قناة عربية.