في الواجهة

"تيفو" رائع من رابطة مشجعي ريال مدريد بالدار البيضاء يذهل جمهور ملعب سانتياغو برنابيو

أسامة خيي الاحد 19 أبريل 2015
"تيفو" رائع من رابطة مشجعي ريال مدريد بالدار البيضاء يذهل جمهور ملعب سانتياغو برنابيو
CMT

AHDATH.INFO - وكالات

نشرت رابطة مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني بالدار البيضاء (بينا كازا مدريديستا)، مساء أمس السبت، "تيفو" رائع من 400 متر مربع بملعب "سانتياغو برنابيو" أبهر ال76 ألف متفرج الذين حضروا مباراة ريال مدريد ضد نادي ملقة (3-1) برسم الدورة 32 من البطولة الإسبانية.

وتم نشر هذا ال"تيفو"، الذي أعدته بعناية في المغرب (بينا كازا مدريديستا) وجسد الصداقة والتضامن القائمين بين المغرب وإسبانيا تحت شعار "متحدون بشعور واحد"، قبيل انطلاق المباراة وسط تصفيقات الجمهور ووسائل الإعلام التي جاءت لتغطية هذا اللقاء، الذي قدم خلاله الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي ملقة، أداء جيدا.

وحرص ال76 ألف متفرج، الذين حضروا هذه المقابلة، على الإشادة بهذه المبادرة التي أعدت بالتنسيق مع جمعيات مشجعي ريال مدريد في إسبانيا وإدارة نادي الميرينغي. وقام 107 عضو بهذه الجمعية، الذين حلوا في وقت سابق بالعاصمة الإسبانية للإعداد لحمل هذا ال"تيفو"، قبيل ذلك بزيارة لمختلف مرافق ملعب "سانتياغو برنابيو" الأسطوري.

وبعد "تيفو" المذهل، الذي أنجز في الدورة الأخيرة لكأس العالم للأندية بالمغرب، التي فاز بها نادي ريال مدريد، حصلت رابطة مشجعي ريال مدريد بالدار البيضاء على ثقة إدارة نادي العاصمة لتكرار التجربة بملعب "سانتياغو برنابيو". ولم يمر حضور هذه الجمعية بمدريد دون أن تتطرق إليه وسائل الإعلام المحلية. إذ خصصت الصحف الرياضية التي تتبع أخبار ريال مدريد حيزا كبيرا لزيارة نحو مائة من هذه الجماهير لإسبانيا. وتعتبر "بينا كازا مدريديستا" أكبر جمعية لمشجعي ريال مدريد بالمغرب، إذ تضم صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أزيد من 20 ألف مشجع.