مجتمع

مقتل شاب بشاقور بمنطقة بوقنادل بسلا

ع.ع الاثنين 21 سبتمبر 2020
IMG-20200921-WA0039
IMG-20200921-WA0039

Ahdath.info

 

لم تمر سوى أيام قليلة على اختطاف واغتصاب شقيقتين بدوار ولاد العياشي بجماعة عامر ، حتى اهتزت ساكنة بلدية بوقنادل بسلا الأحد الماضي على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب لم يتجاوز سنه 21ربيعا ، على اثر تصفية حسابات سابقة مع الجاني أو الجناة ، مما اضطره على مغادرة منزل الأسرة مدة غير قصيرة..

 

و حسب مصادر إعلامية ، فإن الضحية دخل في مشاداة كلامية قوية مع المتهمين ، قبل أن يعمد الجناة إلى محاصرة الضحية و ضربه بقوة على مستوى الرأس بواسطة مدية حادة أردته قتيلا لحضات قليلة بعد الإصابة .

 

أسرة الضحية ، أفادت أن إبنها كان يعمل ويبحث عن رزقه بعرق جبينه، قبل أن يرافقه الجاني ويدفعه لاستهلاك المخدرات القوية -قرقوبي- وعندما وقع خصام بينهما كان الجاني يهدده باستمرار إلى أن نفذ تهديده بالإجهاز على الإبن بشاقور ..

 

وطالبت أسرة الضحية المكلومة في فقدان ابنها الشاب بالقصاص من الجاني ، وبتوفير المزيد من التغطية الأمنية وتوسيع مجال عمل الأمن الوطني ليشمل بلدية بوقنادل.

 

في السياق ذاته أكدت ذات مصادر محلية أن مركز الدرك الملكي التابع لمنطقة بوقنادل كتف مجهوداته مباشرة بعد الجريمة عبر تمشيط منطقة ولاد زردال مسرح الجريمة والمناطق المجاورة لها من أجل اعتقال الجناة الذين لازالوا في حالة فرار إلى حدود كتابة هذه الأسطر بينما ثم نقل جثة الضحية بأمر من النيابة العامة الى مستودع الأموات من أجل اخضاعها للتشريح الطبي.