رياضة

بعد تسجيل حالتي إصابة بكورونا..ارتباك وخوف بمركز المعمورة

رشيد القمري الخميس 16 يوليو 2020
DF69B897-FC24-4626-BCA7-1259B79731DA
DF69B897-FC24-4626-BCA7-1259B79731DA

AHDATH.INFO

بات مركز محمد السادس لكرة القدم بسلا يعيش حالة من الخوف والارتباك في صفوف اللاعبين والالأطقم التقنية بعد اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد.

واضطرت إدارة المركب إلى استدعاء جميع أعضاء منتخبات اقل من 15 و17 عاما ومنتخب الشابات بعدما غادروا بداية الأسبوع الحالي لاجراء السمحة الطبية لهم قصد التأكد من سلامتهم.

وتقوم المصالح الصحية حاليا بالمسحة الطبية كما وضعت المركز تحت الحجر الصحي علما أن المركب كان قد عاد لاستئناف أنشطته منذ ما يقارب شهرا وهو ما أثار حالة من الارتباك والخوف.

واتصل موقع أحداث أنفو بحسن خربوش مدير المركز لأخذ مزيد من المعلومات حول الوضعية الحالية والجراءات المتخذة لكن هاتفه ظل يرن دون جواب.

وكان مركز محمد السادس لكرة القدم بسلا قد شهد إصابة حكم مساعد ينتمي لعصبة الجنوب.

وخلف اكتشاف هذه الحالة الإيجابية ارتباكا في صفوف الحكام حيث سيتم إخضاع كل المخالطين للحكم ذاته لتحاليل جديدة، للتأكد من سلامتهم خصوصا وأنه خالطهم في التداريب وكل مرافق المركز طيلة اليومين الماضيين.

وإلى جانب الحكم المصاب، تم تسجيل إصابة بفيروس كورونا تخص مدربا آخر داخل مركز المعمورة ، إذ تم عزله عن البقية إلى حين إجراء تحاليل جديدة له.

وسبق لاتحاد طنجة أن أعلن عن شفاء ثلاثة أفراد كانوا قد أصيبوا بفيروس كورونا شأنه في ذلك شأن الراسينغ البيضاوي أحد أندية القسم الثاني الذي أصيب ثلاثة أفراد منه قبل أن يتماثلوا للشفاء.