رياضة

أولمبيك خريبكة يستعد للوداد بأربع وديات

خريبكة: الشرقي بكرين الثلاثاء 14 يوليو 2020
wac ock
wac ock

AHDATH.INFO

علم موقع " أحداث أنفو " أن كل اللاعبين استفادوا من 30 في المائة من ما تبقى من المنحة السنوية ، والتي كانت بذمة الفريق الفوسفاطي . وذلك في أفق خلق نوع من الحماس لدى اللاعبين للدخول في ما تبقى من منافسات الدوري المغربي ، الذي ستعود عجلة دورانه نهاية هذا الشهر .

وعلاقة بالموضوع سيجري فريق أولمبيك خريبكة أربع مباريات ودية إعدادية ،حيث برمج الطاقم التقني للفريق ( ودائما في غياب مدرب الفريق أحمد العجلاني ، المتواجد حاليا بتونس ) مباراة ضد الدفاع الحسني الجديدي بالجديدة يوم 18 يوليوز و المباراة الثانية في 22 من نفس الشهر ضد يوسفية برشيد بميدان هذا الأخير و المباراة الثالثة تقرر إجراؤها بمدينة خريبكة ضد رجاء بني ملال في 26 من الشهر الجاري على ان تختتم هذه المرحلة و معها المباريات الإعدادية بمباراة أخيرة ضد الفتح الرياضي بمدينة الرباط في 29 يوليوز .

وسيستفيد اللاعبون من عطلة عيد الأضحى ،لتباشر بعدها المرحلة الأخيرة من الاستعدادت ، والتي ستكون بمدينة خريبكة ن قبل بداية المنافسات بمباراة الجولة 21 ضد الوداد الرياضي.

ويذكر أن الفريق الفوسفاطي كان قد توقف في الدورة 20 ب 23 نقطة من 5 انتصارات و 8 تعادلات و 7 هزائم . وليقبع في المرتبة 12 ضمن الفرق التي لم تحسم بعد بقاءها ولا تزال الى جانب الفرق المهددة بالنزول .