مجتمع

الحموشي يطلع على التدابير الميدانية المتخذة لتحقيق الأمن الصحي بفاس ومكناس

مجيد حشادي الأربعاء 03 يونيو 2020
D3C9814C-AB01-4771-8A42-BDB1ECE020ED
D3C9814C-AB01-4771-8A42-BDB1ECE020ED

Ahdath.info

واصل عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ومدير مديرية مراقبة التراب الوطني، الزيارات الميدانية التي يقوم بها، للوقوف عن قرب على التدابير الأمنية الميدانية التي تعتمدها مختلف مصالح الأمن الوطني لتوفيرالأمن للمواطنين والمواطنات وحماية ممتلكاتهم سواء خلال الأيام العادية عامة ، أوبعد تسرب وباء كورونا المستجد للعديد من المدن المغرية خاصة .

وزار المدير العام للأمن الوطني أمس الثلاثاء جهتي فاس مكناس والرباط سلا القنيطرة .

وقام الحموشي بجولة ميدانية بمدينة فاس عاصمة الجهة ، وقف خلالها على مختلف الإجراءات والتدابير التي اعتمدتها ولاية أمن فاس خلال أيام الحجر الصحي من خلال تواجد عناصر الشرطة بمختلف المدارات والشوارع بالمدينة الجديدة وبعض أحياء المدينة القديمة وحي زواغة.

وكان المدير العام يستفسر عناصر الشرطة المكلفين بالمراقبة عن سيرالعمليات بالسدود القضائية المثبتة بمختلف المحاور الطرقية وخاصة عن مداخل المدينة للتثبت من التوفر على التراخيص الاستثنائية للتنقل بين المدن .

ولم تختلف الزيارة التي قام الحموشي لمدينة مكناس عما قام به بمدينة فاس ، حيث وقف المدير العام على الإجراءات والتدابير التي اتخذتها ولاية أمن مكناس لمراقبة عمليات الدخول إلى مدينة مكناس انطلاقا من الطريق السيار، بشارع بئر أنزران حيث تم تثبيت سد قضائي تباشر به عناصر الشرطة بصرامة عمليات التأكد من توفرأصحاب السيارات والشاحنات على التراخيص الاستثنائية للتنقل داخل المدينة أوبين المدن .

كما قام المدير العام يجولة ميدانية بالمدينة وقف خلالها على الإجراءات المتخذة بمختلف المدارات والشوارع للالتزام باحترام قوانين وضوابط الحجر الصحي .